” شل للزيوت مصر” توقع شراكة حصرية مع جنرال موتورز والمنصور للسيارات

مورد الشحوم للعلامة التجارية شيفروليه

وقعت شركة شل للزيوت مصر عقد شراكة استراتيجية وحصرية مع شركتي جنرال موتورز مصر وشركة المنصور للسيارات ، لتكون شل هي المورد الحصري للزيوت والشحوم والسوائل للشركتين.

ويأتي توقيع تلك الشراكة انعكاساً لاستراتيجية شل التي تستهدف تعزيز تواجدها في السوق المصرية بتقديم منتجات عالية الجودة يتم تصنيعها وفق أحدث التقنيات العالمية.

وشهدت فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقود الشراكة، والذي عقد اليوم، حضور لفيف من قيادات شركة شل وجنرال موتورز والمنصور للسيارات، على رأسه خالد قاسم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل مصر، والسيدة اَمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، والسيدة شارون نيشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا والسيد أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات.

شل للزيوت .. العلامة الحصرية لمصانع جنرال موتورز

ومن جانبها صرحت السيدة اَمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، أن: “توقيع شراكات استراتيجية مع شركتين رائدتين بحجم جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات، اللذان يعتبرا من أكبر شركات السيارات فى السوق المصرية، يأتي في إطار حرص الشركة على إمداد المستهلك المصري بأكثر الزيوت فاعلية وكفاءة على مستوى العالم.

وأوضحت الشيخ، أن شل للزيوت مصر ستقوم بموجب تلك الشراكة بتوفير الزيوت والشحوم لعمليات الإنتاج الخاصة بمصنع جنرال موتورز مصر، بالإضافة لإمداده أيضاً بزيوت الفرامل والمبردات، والتي تعتمد شل في إنتاجهم على أحدث التكنولوجيات التي جعلت منها شريك جدير بثقة أكبر مصنعي السيارات على المستوى المحلي والعالمي.

ومن ناحية أخرى، ستقوم شل بناءً على تلك الشراكة بتوفير منتجاتها من الزيوت في مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع الخاصة بشركة المنصور للسيارات لعلامة شيفروليه التجارية، مما يجعلها أكثر قربا للمستهلكين، ويعزز أيضا من بصمتها في قطاع مركبات الملاكي والنقل الخفيف والمتوسط الحجم للعلامة التجارية شيفروليه.

عملاء شيفروليه الملاكي والنقل

وقالت شارون نيشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا، إن تلك الشراكة تسلط الضوء على أهمية عملاء جنرال موتورز، موضحةً أن زيوت وسوائل شل تقدم لكافة سيارات شيفروليه التي يتم تصنيعها في مصانع جنرال موتورز مصر وأن نقدم استراتيجية متناسقة لزيوت التشحيم والسوائل من شل من المصنع إلى مراكز خدمة شيفروليه.

ومن جانبه، صرح السيد أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات، أن تجديد الشراكة مع المنصور للسيارات مع شركة شل مصر لتكون المورد الحصري للزيوت، عن طريق توفير الزيوت في شبكة مراكز الخدمة لدينا وهذا برفقة جنرال موتورز، مضيفا أن استراتيجية الشركة هى الاستمرار في تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لكل عملاء شيفروليه الملاكي والنقل من خلال مراكز الخدمه المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى