نشرة المرور اليوم.. كثافات مرتفعة بفيصل والهرم وأعلى محور صفط 

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة وحالة من الزحام على عدد كبير من الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023، حيث ظهر تباطؤ لحركة سير المركبات بالميادين الرئيسية بالعديد من المناطق. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أوتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 27 ديسمبر

ظهرت حالة من الزحام في أماكن متفرقة بشارع الهرم الرئيسي بالتزامن مع غلق الطريق ووجود بعض التحويلات المرورية لإنشاء 5 محطات مترو أنفاق.

فيما وجدت كثافات مرورية مرتفعة بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

اما في شارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة ظهرت كثافات مرورية، وميدان النهضة وصولاً إلى مناطق بولاق وإمبابة مرورا بحي الدقي.

وظهرت كثافات مرتفعة على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولاً إلى شارع السودان، كذلك الأمر في ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية.

كما شهد محور صلاح سالم تباطؤ حركة سير المركبات للمتجه من نفق المرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر.

فيما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، بينما شهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية

أما بالنسبة لكوبري أكتوبر ظهرت تكدسات أعلى الكوبري للقادم من الجيزة في اتجاه مناطق وسط البلد، وفي الاتجاه المعاكس أيضا من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولاً إلى المنصة.

وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين، بسبب وجود إصلاحات وأعمال التوسعة للكوبري.

نشرة المرور اليوم

في الوقت نفسه ظهرت كثافات على الكورنيش من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى