كيا تطلق خدمة شحن السيارات الكهربائية في 29 دولة أوروبية

أطلقت شركة كيا منصة شحن مخصصة لـ السيارات الكهربائية والسائق الهجين، مما يتيح الوصول إلى 68٪ من شبكة المملكة المتحدة ويلغي الحاجة إلى حسابات منفصلة متعددة.

تعمل منصة شحن كيا الجديدة على تبسيط الوصول والدفع لما يقرب من 14,000 جهاز شحن في جميع أنحاء البلاد.

 

خدمة شحن كيا تتوافق مع 13.9 ألف جهاز شحن ومع 29 دولة أوروبية

 

تتوفر خدمة شحن كيا الجديدة لجميع مالكي سيارات كيا الكهربائية و السيارات الهجينة ومتوافقة مع 13,900 جهاز شحن – بما في ذلك 1,300 جهاز شحن سريع – في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى 178,000 في 28 دولة أخرى في جميع أنحاء أوروبا.

 

تشمل العلامات التجارية للشاحن المتوافقة مع شحن كيا من الإطلاق BP بلس و Pod Point و لندن سورس و تشارشبوند و نيوميشن و تشار-جي ، بينما سيتم إطلاق أيونتي سريع الشحن “ بولت أون ” عند أول سيارة كهربائية مخصصة للعلامة التجارية – مع شحن 800 فولت القدرة – يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

 

الأجهزة تتيح خيار العمل عبر تطبيق الهاتف

 

يمكن الوصول إلى الأجهزة وتشغيلها باستخدام إما تطبيق هاتف ذكي مخصص أو بطاقة RFID فعلية. يمكن للمستخدمين الاختيار بين خطتي دفع شهريتين، لذلك لن يضطروا إلى إجراء معاملات فردية متعددة إذا كانوا يستخدمون أجهزة الشحن العامة بانتظام.

 

يوفر التطبيق أيضًا بيانات استخدام الشاحن في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى التسعير والمعلومات الفنية، ويمكن تهيئته لتصفية الأجهزة حسب السرعة أو نوع المقبس أو طريقة الوصول.

 

يتم الدفع عن طريق فاتورة مفصلة واحدة كل شهر. في تعريفة إيزي للمبتدئين، يدفع المستخدمون 1.99 جنيهًا إسترلينيًا رسم وصول لمرة واحدة ورسوم جلسة 49p لكل رسوم (باستثناء أجهزة BP بلس و بودبوينت) بالإضافة إلى تكاليف الطاقة. تتوافر تعريفة بلس مقابل 2.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا وتتخلص من التكلفة الفردية المقدمة وتكلفة الجلسة مع منح خصم 15٪ على الطاقة من بعض المزودين.

 

يمكن للمستخدمين التبديل بين التعريفتين في إشعار لمدة شهر ولمقابل 7.85 جنيهًا إسترلينيًا إضافيًا شهريًا ، يتم تقديم خصم طاقة بنسبة 40 ٪ على أجهزة شحن 7000 BP بلس.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

المملكة المتحدة تضيف 150 جهاز شحن جديد و1000 موصل للسيارات الكهربائية شهريًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى