بالصور: هيونداي تضيف تصميم N Line الرياضي إلى توسان الجديدة

كشفت هيونداي عن N Line جديد لأحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات من طراز هيونداي توسان ، مما يوفر ما تسميه تعديلات خارجية وداخلية “مستوحاة من رياضة السيارات” وضبط خاص بالقطع.

 

من خلال توجيه لغة تصميم Hyundai “سينسوس سبورتنيس” مع تقديم المزيد من الميزات المستوحاة من الأداء ، وفقًا لصانع السيارات ، فإن N Line تستهدف العملاء الذين يرغبون في الحصول على هيونداي توسان “بمزيد من المواقف”.

 

من الخارج ، أصبحت الشبكة الأمامية أطول وأعرض وأضيفت تفاصيل إضافية ، بما في ذلك شارة N Line. المصدات الأمامية والخلفية أكبر من تلك الموجودة في توكسون القياسية أيضًا.

 

N Line بجناح ديناميكي هوائي في الجزء الخلفي

 

بالإضافة إلى ذلك ، تم تركيب جناح ممتد ديناميكي هوائي في الجزء الخلفي من N Line ، جنبًا إلى جنب مع شريط عاكس أحمر وناشر ، بالإضافة إلى عوادم ثنائية الطرف “عدوانية”. يمكن للعملاء الاختيار من بين سبعة ألوان خارجية ، بما في ذلك خيار ذو لونين ، من “الأبيض القطبي” و “فانتوم بلاك” إلى معطف ” الظل الرمادي” الحصري لـ N Line.

 

تستمر إضافات التصميم في الداخل ، حيث أدخلت هيونداي خياطة باللون الأحمر وشعارات N ودواسات معدنية متقنة ومسند للقدمين ودرجات للأبواب.

 

فيما يتعلق بالتعليق ، لم يتغير الخط N على نطاق واسع عن هيونداي توسان القياسي إذا لم يكن مزودًا بنظام التعليق الاختياري الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا. ومع ذلك ، أعادت هيونداي أوروبا ضبط النظام لتوفير “المزيد من متعة القيادة”.

 

المحركات تشمل قوة 148 و 178 و 227 حصان

 

كما هو الحال مع هيونداي توسان القياسية ، فإن N Line لديها العديد من المحركات. وتشمل هذه المحركات بنزينًا هجينًا خفيفًا بقوة 148 حصانًا و 178 حصانًا ، ومحرك ديزل بقوة 148 حصانًا ، ومحرك بنزين هجين بقوة 227 حصانًا ، ومحرك توكسون الهجين الجديد بقوة 261 حصانًا.

 

سيتم تسليم هيونداي توسان N Line ، جنبًا إلى جنب مع الطراز القياسي الجديد ، للعملاء في أوروبا هذا الربيع ، مع توفر المتغيرات الهجينة والهجينة القابلة للشحن اعتبارًا من الصيف. سيتم الإعلان عن مواصفات وأسعار المملكة المتحدة لـ N Line قريبًا.

 

كتبه- أحمد حسن عبد الكريم

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

هيونداي أيونيك 5 بمصابيح أمامية مربعة في إعلان تشويقي جديد

 

بريطانيا تسعى للريادة العالمية عبر أول مركز تنقل جوي حضري في العالم بالتعاون مع هيونداي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى