إنفينيتي تكشف عن مفهوم جديد لسيارتها الكهربائية المستقبلية

كشفت “نيسان” النقاب عن موديل جديد من “إنفينيتي” يحمل اسم “كيو إكس إنسبيريشن” وهي تمثل مفهوم الشركة عن سيارتها الكهربائية المستقبلية ولكنها لم تدخل في طور الإنتاج بعد.
ومن المنتظر الإعلان عن مزيد من التفاصيل بشأن السيارة الجديدة في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2019 في وقت لاحق من يناير.
ولم تنتج العلامة التجارية الفاخرة المملوكة لـ “نيسان” بعد سيارة كهربائية بالكامل، ولكنها تبيع سيارات هجينة مثل “كيو إكس 50”.
وتُخطط حالياً لتوفير نسخ كهربائية من مجموعتها بدءاً من عام 2021، وقالت: إن نصف سياراتها ستشتمل إما على محرك هجين أو محرك كهربائي بالكامل بحلول عام 2025.

من جهة أخرى انطلقت ول سيارة من طراز انفينيتي QX30 بمظهرها الجذاب وتوجيهها الرشيق وملامحها الجريئة التي تُعبّر عن جوهر التصميم الإبداعي، نحو تشكيل جيل جديد من الرواد على شوارع المنطقة عندما يبدأ بيعها في أسواق منطقة الشرق الأوسط هذا الشهر.

تحظى سيارة انفينيتي QX30 بموقع فريد في هذه الفئة من السيارات، وتسد الفجوة بين فئة المركبات المدمجة الفاخرة والطرازات الأكبر حجماً من فئة الكروس أوفر، وهما فئتان متنافستان في أسواق السيارات، وقد صممت السيارة لجيل جديد من عملاء الفخامة ممن يقدرون التصميم المتكامل الذي يتحدى الحدود المرسومة بين فئات السيارات.

تبقى السيارة الجديدة مخلصة لملامح التصميم الأنيق والقوي التي رسمت معالم السيارة التجريبية الأصلية QX30، حيث يمثل الهيكل الخارجي المنحوت على نحو واضح ومظهرها الفريد كسيارة تنتمي لفئة الكروس أوفر والتصميم اللامتناظر للمقصورة الداخلية أسلوب إنفينيتي الذي يركز على التصميم في عملية تطوير المنتجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى