فولكس فاجن نيفوس أرخص كروس أوفر بسعر يعادل 269 ألف جنيه (فيديو + صور)

تعتزم فولكس فاجن الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات ، لشكف النقاب عن سيارتها فولكس فاجن Nivus – فولكس فاجن نيفوس ، كروس أوفر المدمجة العائلية موديل 2021.

 

ووفقًا لموقع “موتور1” المتخصص في موضوعات السيارات ، فإن السيارة الجديدة سيتم طرحها في الأسواق البرازيلية خلال يونيو المقبل، قبل أن تتاح لعملاء الأسواق الأوروبية بنهاية 2020.

 

ويعد تصميم فولكس فاجن Nivus – فولكس فاجن نيفوس ، المدمج أكثر حداثة وتحررًا من تصميمات شقيقاتها أمثال T-Cross و Tarek و Tiguan، كما ويتشابه الجزء الخلفي منها إلى حد بعيد مع خلفية بورش ماكان.

 

وعلى العكس من سيارات فولكس فاجن “كوبيه” الأخرى، تأتي فولكس فاجن Nivus – فولكس فاجم نيفوس ،  أكثر استدارة ونعومة كما أن المصابيح الخلفية LED ومصابيح التشغيل النهارية تضفي عليها مزيد من الجاذبية، مع عجلات معدنية مقاس 17 بوصة.

 

ووفقًا لـ”موتور1″ فقد استخدمت الشركة الألمانية منصة MQB لتبني عليها سيارتها الجديدة، وهي المنصة ذاتها التي باتت مستخدمة في العديد من سيارات فولكس فاجن الجديدة.

 

فولكس فاجن Nivus – فولكس فاجن نيفوس ، يبلغ طولها 3.9 مترًا وقاعدة عجلاتها بعرض 2560 ملم، وتصل سعة التخزين الخلفية “الشنطة” 415 لترًا مكعبًا، ما يجعلها مناسبة للعلائلات الصغيرة.

 

ومن المقرر أن تزود السيارة بمحرك بنزين اقتصادي سعة 1.0 لتر معزز بشاحن توربيني ينتج قوة 128 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

 

وستزود بواجهة قيادة رقمية فيها شاشة كبيرة تعمل باللمس يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الملتيميديا والتكييف، ويعتمد عليها في مراقبة محيط السيارة أثناء ركنها، كما ستحصل على أنظمة فرملة أوتوماتيكية تمنع اصطدامها بالسيارات أو الأجسام الأخرى.

 

وتشير تقارير إلى أن السيارة التي لم يتم الإعلان عنها رسميًا ستكون أرخص سيارات فولكس فاجن ولن تتجاوز أسعارها 17 ألف دولار أمريكي (269 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

 

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

رانج روفر الصينية بسعر يعادل 357 ألف جنيه (صور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى