سيارات لوتس تمنح شركتها لقب العلامة التجارية للعام 2024

بفضل مجموعتها الكهربائية

تمكنت علامة السيارات الإنجليزية لوتس من الفوز بلقب العلامة التجارية للعام 2024 في جوائز Carwow للسيارات، وهو الفوز الذي يأتي بالتزامن مع احتفال العلامة بمرور 75 عاماً على تأسيسها.

وحظيت مجموعة سيارات لوتس الكهربائية بالثناء من فريق Carwow – متجر السيارات العالمي الشهير – وعلى رأسها لوتس إليتر التي وصفها الفريق بأنها “سيارة دفع رباعي كهربائية مثيرة للإعجاب حقا”، وذلك بعد مشاهدة اختبارات القيادة الخاصة بها في منشأة إنتاج لوتس الكهربائية بالمدينة الصينية ووهان.

مجموعة سيارات لوتس

ومن جانبه؛ قال مات واتسون، الرئيس التنفيذي للمحتوى في كاروو: “عادت لوتس مباشرة إلى الشكل ومن الرائع رؤيته، فتتميز إيمرا بكونها خفيفة وسريعة الاستجابة وممتعة، بينما تعكس إلتير جرأة العلامة التجارية البريطانية في مواكبة المستقبل مع سيارة دفع رباعي كهربائية مثيرة للإعجاب حقا؛ وتعطيني إيميا الجديدة الكثير من الأسباب للاعتقاد بأن الشركة لديها مستقبل مشرق “.

وفي السياق ذاته؛ قال كونور هورن، المدير التجاري، المملكة المتحدة وأيرلندا، لوتس، “إن الفوز بلقب “العلامة التجارية للعام” من كاروو هو خاتمة رائعة لذكرانا السنوية الخامسة والسبعين. مع وجود إلتير الآن في أيدي العملاء في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا، والعرض العالمي الأول للسيارة الكهربائية إيميا التي لاقت قدرا كبيرا من الاهتمام الإعلامي والحجوزات، لذا يعتبر عام 2023 قصة نجاح مذهلة لشركة Lotus. إنها مجرد بداية – هناك الكثير مما سيأتي في عام 2024 وما بعده.”

لوتس إيميا الكهربائية

وكات العلامة البريطانية قد أطلقت أحدث طرازاتها إيميا الكهربائية؛ والتي تعتمد على سواعد محركين كهربائيين بقوة 445 كيلووات/603 حصان أو 675 كيلووات/905 كيلووات، مع نظام الدفع الرباعي والتعليق الهوائي والتوزيع المتغير لعزم الدوران، مع حزمة بطارية كبيرة بقدرة 102.0 كيلووات في الساعة والتي توفر مدى سير يصل إلى 600 كم، ويتم شحن البطارية من 10 إلى 80% في غضون 20 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى