نبيل : كودياك تستحوذ على 50% من مبيعات سكودا

سكودا

كتبت- يارا الجنايني

 

قال نادر نبيل مدير عام العلامة التشيكية سكودا بشركة كيان إيجيبت إن السيارة كودياك هى الفرس الرابح لـ«سكودا» بنسبة 50% من إجمالى المبيعات. كما أن مبيعات السيارة «أوكتافيا» مرتفعة إذ استحوذت هى الأخرى على 30% من إجمالى مبيعات العلامة فى مصر.

 

وتستهدف الشركة بيع 6000 سيارة من العلامة التشيكية خلال العام الحالى، لترتفع حصتها السوقية إلى 4.5% من إجمالى مبيعات سوق السيارات فى مصر.

 

وأكد نبيل أن الشركة لديها خطة توسعية تمتد لعدة أعوام، بدأتها بالفعل العام الماضى عبر افتتاح الفرعين الجديدين، ليصبح الإجمالي 4 أفرع ،كما تخطط لإضافة 4 فروع جديدة خلال العام الحالى، بالتزامن مع تقديم طراز جديد من السيارات وهى « سكالا» فى الربع الثانى، وتقديم السيارة ” كاميك” فى الربع الأخير.

 

وفيما يتعلق بقيادة سكودا لمجموعة كيان خلال العام الحالى، قال «نبيل»، إنَّ الشركة طرحت بالفعل السيارة «كودياك» وهى ضمن فئات السيارات المدمجة ذات الحجم المتوسط، والتى تتناسب تماماً مع احتياجات العملاء فى السوق المصرى، كما طرحت السيارة «كاروك» بأسعار جديدة تنافسية.

 

وتستعد خلال الفترة المقبلة، لإطلاق السيارة «كاميك» التى تعد أصغر سيارات العلامة التجارية حجماً فى فئة السيارات ذات الحجم المدمج، بجانب تقديم السيارة أوكتافيا بأسعار جديدة ومعدلة، ما سيتيح لهم المنافسة بقوة فى السوق المصرى.

 

وتابع: «بتقديم هذه الموديلات المختلفة، سنتمكن من تلبية احتياجات العملاء فى مختلف الفئات، وسنضع علامة سكودا فى مقدمة مجموعة كيان».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى