فيات لعملائها : «جينالك الساحل»

أعلنت شركة داينامكس للتوزيع، الوكيل الحصري لعلامة فيات في مصر، حملة صيانة لعملاء علامة فيات تحت شعار «جينالك الساحل» وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن توفير خدمة الصيانة المتنقلة طوال فترة الصيف لعملاء العلامة الإيطالية بالساحل الشمالي.

وقال وكيل فيات، إن سيارات الصيانة المتنقلة مزودة بفريق فني مدرب على أعلى مستوى،لتقديم خدمة مميزة لعملاء داينامكس.

وتعمل فيات داينامكس على التوسع في خدمات ما بعد البيع لعملاء علامة فيات، خاصة بعد زيادة المبيعات التي حققتها خلال الفترة الأخيرة حيث استطاعت أن ترفع حصتها السوقية من مبيعات سيارات الركوب في الأشهر الماضية.

وتعتبر فترة الصيف من اهم الفترات التى تنتهى فيها الشركات للظهور بها وليس من خلال خدمات الصيانة فقط ولكن أيضا من خلال عرض منتجاتها الجديدة فى المناطق الساحلية انتهاز فرصة وجود الناس فى المصايف فى هذة الفترة فى مناطق كثيرة ومنها ايضا على الشواطىء ويفكر البعض فى اقامة معرض للسيارات فى الساحل الشمالى خلال الصيف ولكن ليس من المعتقد حدوث هذا الشيء أم لا .

و الجدير بالذكر أن مجموعة القصراوى للسيارات الوكيل الحصري لعلامة ستروين في مصر، افتتحت مركز خدمة الصيانة السريعة في منطقة الساحل الشمالي بمحطة وقود توتال بجانب بوابة رقم “5” قرية مارينا، وذلك لخدمة عملاء ستروين.

كما أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف عن بدء عمل مركز خدمة الصيانة السريعة Summer Quick service center في منطقة الساحل الشمالي بمحطة وقود توتال بجانب بوابة رقم “5” قرية مارينا، وذلك لخدمة عملاء كلا من فولكس فاجن و أودي و سيات و سكودا لتكون خدمة هامة وفعالة، اعتاد عليها رواد الساحل الشمالي طوال فترة الصيف لعدة سنوات سابقة، لتلبية احتياجات عملائها في خدمات ما بعد البي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى