تعرف على أسعار هيونداي النترا موديل 2021

كتبت – يارا الجنايني

أعلنت شركة “جي بي أوتو “الوكيل الحصري للعلامة الكورية “هيونداي” عن اسعار سيارتها النترا موديل 2021 ، والتي طرحتها الشركة من خلال 7 فئات متنوعه مختلفة التجهيزات والكماليات .

وجاءت الفئة الأولي من السيارة “smart “بسعر رسمي 315 ألف جنيه ، فيما جاءت الفئة الثانية من النترا “smart safety ” بسعر 325 ألف جنية ، أما عن الفئة الثالثة “smart fun فطرحتها الشركة بسعر رسمي 335 الف جنيه ، وبلغ سعر الفئة الرابعه “smart plus ” من النترا 360 ألف جنيه .

وقدمت غبور أوتو الفئة الخامسة “modern ” بسعر رسمي 358 ألف جنيه ، فيما وصل سعر الفئة السادسة advanced إلى 425 ألف جنيه ، على ان يزيد السعر في تلك الفئة بقدر 5 آلاف جنيه للفرش الأبيض ، وتأتي الفئة الأعلى من السيارة ” premium” بسعر 485 الف جنيه مع زيادة 5 آلاف جنيه للفرش الأبيض .

الجدير بالذكر أن هيونداي النترا تتوفر بمحرك ذو سعة 1600 سي سي بقوة 140 حصان وفتيس سيبترونيك ذات 7 سرعات ، وتتخذ السيارة من الجهة الأمامية شكل خطوط عرضية للجهة الأمامية مع المصابيح التي تم تصميمها بشكل حاد بنظام led وثلاثة عدسات ونجد الإشارة موجودة بالشبكة وليس بالفانوس بشكل ظاهر.

وجاءت مزودة من الجهة الخلفية بفوانيس led مسحوبة على السيارة بالكامل بشكل رياضي قويالسيارة مزودة بجنط 17 انش ، وتعمل المؤشرات الأمامية بشكل ديجتال أكثر من جذاب يتم من خلاله عرض سعة اقتصاد البنزين والسرعة التي تسير عليها السيارة.

وتتوفر بالسيارة العديد من الكماليات التي تحقق الرفاهية للسائق ، حيث يتوافر بها شاشة 10 انش تعمل من خلال اللمس متوفر بها العديد من الأنظمة من موسيقى وبعض التحكمات.السيارة مزودة بخريطة لكل الطرق بأكثر من نظام.السيارة بها خاصية لم تظهر من قبل وهي التي بدورها تقوم بتغير وضعية القيادة على حسب قيادة السائق للسيارة وتعمل هي على اختيار النظام المناسب بشكل تلقائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى