تسلا توفر تحديث القيادة الذاتية الكاملة خلال 6 أشهر

قال المدير التنفيذي لشركة تسلا الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية إيلون ماسك، إن شركته ستطرح الشريحة الخاصة بالقيادة الذاتية في غضون 6 أشهر .

وأوضح ماسك في تغريدة، إن إضافة القيادة الذاتية ستتوافر بجميع الطرازات الجديدة، وسيتم إضافتها للفئات الأقل مقابل 5000 دولار.

وأضاف أن التحديث الجديد سيعزز من أداء القيادة الذتية بنسبة تتراوح بين 500 – 2000%.

وأكد ماسك أن الشريحة الجديدة ستمكن قائد السيارة من ترك المقود تماما، إلا أنه لا يفضل ذلك.

من جهة أخرى أعلنت شركة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا ، عن موعد الكشف عن شاحنتها الكهربائية الأولى المنتظرة مُنذ أكثر من عام وفقاً لبوابة العين الإخبارية.

ووفقا لموقع “إنسايد إي في” المختص بـ أخبار السيارات ، فإن إيلون ماسك المدير التنفيذي لتسلا أعلن رسميا عن أن الشاحنة الـ”بك – أب” الأولى من تسلا ستطرح للعلن في شهر نوفمبر المُقبل من العام الجاري 2019.

يشار إلى أن المعلومات عن شاحنة تسلا الكهربائية من حيث التصميم أو المواصفات مازال مجهولاً إلى وقتنا هذا ، رغم حالة الترقب الشديد التي تصطحب الشاحنة على مدار عام.

وأكد “ماسك” موعد الكشف عن الشاحنة، حين قام بالرد على تغريدة كتبها أحد متابعيه على موقع تويتر، وكان رد ماسك بقوله إنه ملتزم بشهر نوفمبر كموعد رسمي للكشف عن السيارة رسميا.

هذا ووتوقع خبراء السيارات الكهربائية أن يصل سعر شاحنة تسلا الكهربائية نحو 50 ألف دولار ( ما يعادل حوالي 817.5 ألف جنيه مصري عند الدولار = 16.35 جنيه ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى