سمارت تُحيل محركات الوقود للتقاعد

سمارت

شتوتجارت – (د ب أ):

 

أعلنت شركة Smart عن إحالة محركات الاحتراق الداخلي للتقاعد ؛ حيث ستعتمد موديلاتها الصغيرة Smart Fortwo “سمارت فورتو” و Smart Cabrio “سمارت كابريو” و سمارت Forfour “سمارت فورفور” على سواعد محركات كهربائية بدءًا من فبراير القادم حيث سيبدأ سعر سمارت من 21.94 ألف يورو (ما يعادل 383 ألف جنيه مصري).

 

و أشارت شركة السيارات الألمانية إلى أن السيارة الكهربائية الجديدة تتميز من خلال التصميم الجديد لشبكة المبرد ، و الذي يفرق أيضًا بين الموديلات ثنائية و رباعية الأبواب.

 

كما قامت Smart أيضًا بتجهيز سياراتها بأضواء جديدة في المقدمة و المؤخرة ، مع توقيع الشركة على غطاء حيز المحرك بدلًا من الشعار.

 

وحصلت المقصورة الداخلية على تحديثات تم إدخالها على نظام الملتيميديا ، و بعض مواضع التخزين الإضافية ، كما قامت Smart بتوسيع الخدمات الرقمية ، التي تقدمها السيارة.

 

وتقع مهمة الدفع على عاتق محرك كهربائي بقوة 60 كيلو واط ما يعادل 82 حصان ، مع بطارية سعة 17.6 كيلو واط في ساعة ، و هو ما يتيح الوصول إلى مدى السير 159 كيلو متر على الأقل ، فضلا عن التسارع من الثبات إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 11.6 ثانية ، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 130 كيلو متر في الساعة.

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

تعاون بين مرسيدس وجيلي لصناعة سيارة “Smart” في الصين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى