شركات السيارات في مصر بين العمل من المنزل وتغيير المواعيد

أعلنت عدد من شركات السيارات العاملة في مصر موقفها من أزمة انتشار فيروس كورونا ، حيث قررت ريفولتا إيجيبت وفقًا لمارشيدير  غلق كافة مقراتها على أن يمارس كافة الموظفين أعمالهم من المنزل حفاظًا على صحتهم وتضامنًا مع خطة الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.

 

في حين طالبت أودي من المواطنين البقاء في المنازل والاحتفاظ بمسافة أمنة مع الآخرين والبقاء بصحة وأمان ودعم الناس بعضهم البعض في هذه القرارات مؤكدة أنها كشركة عالمية فهي تعمل في وسط المجتمع الدولي وأعلى أولوياتها في الوقت الحالي هي الأمان للمواطنين مؤكدة أنها توفر فرص التواصل مع العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي للرد على كل الاستفسارات.

 

من جهتها قالت شركة المصرية للسيارات أنها قررت تعديل مواعيد العمل بجميع فروعها على مستوى الجمهورية لتبدأ من 10 صباحًا إلى 7 مساءً تماشيًا مع قرار الحظر المفروض من الساعة 7 مساءً.

 

وقالت مجموعة القصراوي وكيل سيارات سيتروين في مصر أن الشركة ترقب الوضع عن كثب للاستجابة للتغييرات السريعة التي تحدث بصورة يومية بسبب فيروس كورونا حيث أنها تستجيب بشكل كامل للوضع الصحي والأمان المتطلب للعملاء والموظفين في الشركة وأكدت اتخاذها كافة الاجراءات الوقائية للتعامل مع انتشار فيروس كورونا.

 

وأعلنت تويوتا إيجيبت مواعيد عمل جديدة بمعارض الشركة ومراكز الخدمة في الشيخ زايد وكايرو فستيفال ، حيث تشمل المواعيد الجديدة : – المبيعات يومياً من الساعة 9 صباحاً الي 5 مساءً عدا يوم الجمعة – الصيانة يومياً من الساعة 8 صباحاً الي 5 مساءً عدا يوم الجمعة.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

سيات أتيكا الجديدة تظهر في صور تجسسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى