بدء التشغيل التجريبي لأكبر مصنع فى الشرق الأوسط لإنتاج إطارات السيارات ببورسعيد

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إن هناك أكثر من 22 مشروعا قوميا يعمل فى شرق بورسعيد ، لافتا إلى أنه يوجد أكبر مصنع فى الشرق الأوسط لإنتاج إطارات السيارات وتم اليوم بدء التشغيل التجريبى للمصنع موضحًا أن العمال والمواطنين ملتزمون بالإجراءات الاحترازية.

 

وأضاف محافظ بورسعيد، فى لقاء خاص ببرنامج “على مسئوليتى” بتوجيه الشكر للمواطنين جميعًا على التزامهم بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن كل إجراءات الحكومة تكون لحماية وحفظ أمن وصحة المواطن.

 

وأوضح الغضبان أن هناك التزامًا كبيرًا جدًا من المواطنين بمحافظة بورسعيد مما جعل المحافظة تصبح نموذجاً لباقى المحافظات فى مصر كلها فى الالتزام والتعاون بين المواطنين والجهات الأمنية لتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا لافتًا إلى أنه منذ الصباح الباكر الشوارع فارغة والمواطنين كلهم ملتزمين بالتعليمات.

 

وأشار إلي أن جيش مصر الأبيض يحارب فى المستشفيات ويتصدى لـ فيروس كورونا ، مؤكدًا أن هناك 3 حالات تعاف بين مصابى فيروس كورونا اليوم الاثنين بمحافظة بورسعيد، لافتًا إلى أن هناك انخفاضاً فى حالات المصابين بفيروس كورونا منذ بداية الأسبوع الجارى.

 

ولفت إلى أنه تم تسجيل صفر حالات إيجابية للفيروس فى يومين، مؤكدًا أنه يتم إجراء التحاليل لأكثر من 51 حالة اشتباه وكانت النتيجة صفر حالات ايجابية لـ فيروس كورونا فى يومين متتاليين.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

المصرية للتأمين التكافلي تعلن موعد تقديم وفتح مظاريف مزاد السيارات الملاكي (صور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى