نشرة المرور اليوم..كثافات عالية على الأتوستراد وأعلى الطريق الدائري

يستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات اليوم الاثنين 14 فبراير على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، وذلك في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 14 فبراير

شهد كوبرى أكتوبر زحاما شديدا  في الاتجاه من صلاح سالم حتى ميدان التحرير ، وكذلك في الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، وكثافات أخرى في عدة أماكن منها مطلع الكوبري من ميدان رمسيس وغمرة عند نفق أحمد بدوي .

أما محور 26 يوليو ظهرت كثافات مرتفعة من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى منطقة وسط البلد.

فيما تباطأت حركة السيارات عند نفق الأزهر في الاتجاه القادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

كما ظهرت كثافات عالية في مناطق متفرقة بطريق صلاح سالم، خاصة في الاتجاه من العباسية حتى كوبري الفنجري وأيضا عند كوبري مطار القاهرة الدولي.

أما طريق الأتوستراد ظهرت كثافات عالية بالتزامن غلق نفق زهراء المعادي كليا، فضلا عن ظهور زحام شديد عند المنطقة من كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

وبالنسبة لمناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة فشهدت كثافات متوسطة، بالتزامن مع إجازة نصف العام، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح.

أما منطقة جامعة الدول العربية فظهرت هناك كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى