رغم الزيادة.. ميتسوبيشي ميراج مازالت ضمن قائمة الأرخص في فئة الهاتشباك

شهدت ارتفاع بلغت قيمته 30 ألف جنيه

شهدت القائمة السعرية التي أعلنتها شركة دياموند موتورز، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي اليابانية في مصر، يوم الخميس الماضي، زيادات سعرية تراوحت ما بين 30 و 40 ألف جنيه على كافة الطرازات المطروحة من العلامة في مصر لموديل 2023، ومنها سيارات ميتسوبيشي ميراج التي كان نصيبها من الزيادة 30 ألف جنيه.

وتنتمي ميتسوبيشي ميراج لنوعية السيارات الهاتشباك، وتتاح في السوق المحلية عبر فئة واحدة من التجهيزات، بلغ سعرها بعد الزيادة الأخيرة 625 ألف جنيه، بحسب القائمة الرسمية المعلنة من الشركة، بدلاً من سعر 595 ألف جنيه والذي توقفت عنده في الأسبوع الأول من سبتمبر الماضي.

مواصفات ميتسوبيشي ميراج موديل 2023

وتعتمد السيارة على نفس محرك قرينتها أتراج الثلاثي الأسطوانات؛ بسعة 1200 سي سي، يولد قوة 57 حصان، وعزم دوران أقصى قدره 100 نيوتن/ متر عند 4.000 دورة في الدقيقة، ويتصل بناقل حركة أتوماتيكي سداسي السرعات CVT.

وتقدم ميتسوبيشي في سيارتها الهاتشباك مجموعة من الأنظمة المساعدة اشتلمت على نظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة(EBD)، ونظام الفرملة المساعدة، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام التحكم النشط بثبات السيارة، ونظام التحكم المساعد للصعود على المرتفعات (HSA)، وعدد 2 وسائد هوائية SRS للسائق والركاب.

كما تضمنت مستسوبيشي ميراج على مجموعة من التجيزات مثل مصابيح إضاءة هالوجين متعددة الانعكاس، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، مصابيح للتوقف، مساحات للزجاج الأمامي متقطعة التشغيل ومتغيرة السرعة، إكصدام أمامي بنفس لون السيارة، إكصدام خلفي بنفس لون السيارة، مرايا أبواب كهربائية ومتناسقة بمصابيح انعطاف جانبي، ويزينها شعار MIRAGE بالخلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى