وزيرة الصناعة: سنفحص الطلبات المُقدمة لمالكي السيارات فوق السن المسموح به لإحلال السيارات

الصناعة

كتبت : دينا محمد و زمزم مصطفى

شهد المعرض الأول لتكنولوجيا إحلال السيارات القديمة، للعمل بالغاز الطبيعي ” الطاقة النظيفة “، اقبالا كثيفا خلال الساعات الاولى من أفتتاح المعرض من قبل مالكى السيارات ” الأجرة، الملاكي، الميكروباص “.

جاء ذلك خلال إفتتاح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والدكتوره نفين جامع وزيره التجارة والصناعة، معرض الاول لتكنولوجيا إحلال السيارات القديمة للعمل بالغاز الطبيعي ” الطاقه النظيفه “، التي مر على تصنيعها 20 عاما، المقام بمركز أرض المعارض الدولي، فى الفتره من 4 إلى 6 من يناير الجارى.

وقالت الدكتورة نفين جامع وزيرة التجارة و الصناعة ، أن الوزارة ستقوم بحصر كافة الطلبات المتقدمة من قبل أصحاب السيارات فوق السن الذى حددته الوزاره وذلك ليتم دراستها بناء على المواطنين.

 

وحددت الحكومة شروط تمويل السيارات الملاكي ، والتى تتضمن ألا يقل سن المتقدم عن 21 عام ولا يزيد عن سن 55 عام، أن يكون المتقدم حاصل على رخصه قيادة سارية، أن يتعهد المتقدم بالالتزام بأداء المبلغ المستحق على السياره وفقا لشروط السداد واثبات القدره القدره الماليه السداد ( بيان باجمالى الدخل الشهرى، سندات ملكيه، وديعه )، فتره السداد تصل إلى 120 شهر لفتره سماح 3 أشهر كحد أقصى.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

جامع: تطالب المواطنين بالتسجيل إلكترونيا والتواصل على الخط الساخن

 

جامع: سعر التخريد موحد لكافة موديلات السيارات بالإضافة لحوافز إضافية من الدولة

 

فيات تُقدم 4 موديلات سيارة في معرض الإحلال بأسعار تبدأ من 210 ألف جنيه

 

مسئول المناقصات بسوزوكي: قدمنا 3 موديلات بمعرض الإحلال والملاكي يبدأ من 133.5 ألف جنيه

 

حالة من التخبط لمالكي السيارات بسبب الإحلال في معرضه الأول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى