«فولفو» تخطط لتدشين مراكز للخدمات والصيانة بنهاية 2021

تستهدف العلامة التجارية «فولفـو» في مصر من خلال وكيلها عز العرب، تنفيذ خطة توسعية بافتتاح مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة، ليصل عدد مراكزها إلى 8 مراكز في المجمل خلال العام الجاري، بالإضافة إلى زيادة حجم مبيعاتها بنهاية 2021 من خلال طرح سيارات جديدة بالسوق المصرى «v60».

 

قال المهندس محمد ابو النور، مدير عام قطاع للعلامه التجارية «فولفـو» فى مصر، بمجموعه شركات عز العرب للسيارات، لـ «ايجيبت اوتوموتيف»، إن خطة الشركة ترتكز على التوسع فى شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة بمختلف المدن والأقاليم خلال الفترة المقبلة، بهدف ارتقاء مستوى خدمة عملاء العلامة «فولفو» بالسوق المصرى.

 

وأشار «أبو النور»، إلى تدشين معارض مراكز خدمة وصيانه جديدة للوصول إلي 8 مراكز في المجمل خلال العام الجاري، بنهاية عام 2021، وذلك لتغطية مدن «القاهرة، والجيزة، والاسكندرية »، وجاء اختيار هذه الأماكن وفقا للتعدد السكانى والإنتشار الأكبر لسيارات العلامه التجارية «فولفو» بهذه المدن.

 

 

أضاف أن «فولفـو» تعتمد حاليا على 3 موزعين معتمدين رئيسيين فى مراكز الخدمة و توزيع السيارات، بالإضافة إلى مراكز خدمة «فولفو» الخاصة حيث تمتلك 5 مراكز بكافة أنحاء العاصمة.

 

 

كتبت : دينا محمد و زمزم مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى