نشرة المرور اليوم.. كثافات متوسطة بطريق صلاح سالم والملك الصالح

وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم، الخميس 4 يناير 2024، كما ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع «إيجيبت أوتوموتيف» نشرة المرور اليوم، وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، خلال فترة الظهيرة، في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 4 يناير

شهد شارع الجلاء تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وكذلك أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه محور 26 يوليو.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة غير مؤثرة على معدل الحركة المرورية حتى منطقة رمسيس، وتستمر حتى منزل الكوبري عند منطقة غمرة، ثم تستمر السيولة المرورية حتى نهاية كوبري أكتوبر.

في الوقت نفسه تباطأت حركة سير السيارات مع ظهور بعض التكتلات أعلى محور 26 يوليو من الاتجاه القادم من ناهيا وصولا إلى ميدان لبنان بالمهندسين.

شهد طريق صلاح سالم انتظام حركة السير في أماكن متفرقة، فيما وجدت سيولة مرورية نسبية في طريق الأوتوستراد تقل للقادم من حلوان للمعادي والمقطم.

وبالنسبة لمنطقة الملك الصالح ظهرت كثافة مرورية نسبية في الوقت الحالي، وعند الوصول إلى كوبري الروضة.

وشهد شارع الهرم الرئيسي كثافات مرورية، تباطؤ حركة السيارات، وأيضا هناك كثافات في منطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية.

كما وجدت كثافات مرورية متحركة على الطريق الدائري عند كل من منزل المنيب ومنزل شارع البحر الأعظم، وعلى الطريق السياحي.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

فيما ظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه إلى نفق السلام في اتجاه الطريق الزراعي، ووجدت بعض الكثافات المرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين حتى 15 مايوس بسبب زيادة السيار

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى