تحويلات مرورية.. غلق طريق الواحات كلياً لمدة 6 أشهر

لرفع كفاءته وتطويره

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» غلق طريق الواحات بشكل كلي اتجاه مناطق 6 أكتوبر اعتبارا من صباح يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس الجاري ولمدة 6 أشهر.

يأتي غلق طريق الواحات تزامناً مع استكمال تنفيذ أعمال مشروع تطوير الطريق، وتحديداً من الجهة المقابلة لمحطة الوقود “توتال” وحتى الجهة المقابلة لمحطة مياه شرب 6 أكتوبر بالاتجاه القادم من طريق الواحات اتجاه مناطق 6 أكتوبر ، مما يستلزم غلق طريق الواحات أمام حركة المرور فى الاتجاه والموقع المشار إليهما.

موعد غلق طريق الواحات

يتم تنفيذ الأعمال على مدار الـ24 ساعة إبتداءً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس الجاري حتى صباح يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024.

تحويلات مرورية بعد غلق طريق الواحات

يتم إجراء تحويل حركة المرور بطريق الواحات فى الاتجاه القادم من طريق الفيوم إلى الطريق المستحدث «طريق داعم – طريق رئيسي» وكذا استحداث (2 رامب) للدخول إلى مسار التحويلة ، وذلك على النحو التالي:

– حركة المركبات بطريق الواحات بالاتجاه القادم من طريق الفيوم وترغب بالسير إتجاه مناطق الحى المتميز تسلك الرامب الأول «المستحدث» المؤدى إلى طريق الخدمة وصولاً إلى مدخل الحي المتميز .

– حركة المركبات بطريق الواحات بالاتجاه القادم من طريق الفيوم وترغب بالسير إتجاه مناطق 6 أكتوبر تسلك الرامب الثانى (المستحدث) المؤدى إلى الطريق الرئيسى البديل واستكمال السير بمسار التحويلة للعودة مرة أخرى لطريق الواحات الرئيسى عقب تجاوز منطقة الأعمال وصولاً لمناطق 6 أكتوبر.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى