بالتقسيط: ادفع 99 ألف جنيه واستلم أوبل كورسا موديل 2022

كتبت – مروة مجدي:
تتضمن السيارات الأوروبية رفاهية وفخامة بلا حدود. وترضي السيارات الألمانية أذواق فئات كثيرة في العالم، وخاصة أوبل كورسا اوتوماتيك هاى لاين. ويقدم موقع ايجيبت أوتوموتيف كل ما هو جديد في السوق السيارات المصرية، ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار أوبل كورسا أوتوماتيك موديل 2022 بالتقسيط.


تأتي أسعار هذه السيارة كاش فقط بسعر 330 ألفاً، أما بالنسبة للتقسيط فأقل مقدم يتعين دفعه هو99 ألف جنيه ويمثل 30% من قيمة السيارة بقسط شهري يصل إلى 5 آلاف و583 جنيهاً.

مواصفات السيارة الألمانية أوبل كورسا 2022

تأتي السيارة الألمانية أوبل كورسا، هاتشباك أوتوماتيك بمحرك 1200 سي سي تربو، 4 سلندر، جر أمامي بقوة إجمالية 130 حصان، وعزم يصل إلى 230 نيوتن، وتتوفر بست سرعات، وتبلغ سرعتها القصوى 207 كيلو. أما عن زمن التسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كيلو / الساعة فهو 8.7 ثانية، كما تستهلك 4.6 لتر في مسافة 100 كيلو.
ويبلغ طول هذه السيارة 4060 مم، وعرض 1960 مم وارتفاع كلي يصل إلى 1433 مم، وقاعدة عجلات 2038 مم، ويصل حجم الشنطة الخلفية إلى 309 لتراً، وسعة خزان وقود تصل إلى 44 لتراً. أما عن وزنها فيبلغ 1158 كيلو، كما تزود بجنوط رياضية 17 بوصة.

كماليات ووسائل الأمان في أوبل كورسا

تأتي هذه السيارة مزودة بعدة وسائل للأمان، من بينها 6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للإنغلاق، وبرنامج توزيع الفرامل، نظام الاتزان الإلكتروني، ومساعد للطرق الصاعدة، ونظام تحذير الخروج عن خطوط المسار، ونظام التعرف على إشارات المرور، ونظام التعرف على السرعة المحددة والتوصية بها ونظام الفرامل الذكي وحساسات خلفية وأمامية.


تأتي السيارة مجهزة بعدة تجهيزات، من بينها مقعد الأطفال، سنترال لوك، وريموت كنترول، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وتحتوي على مرايا داخلية حساسة للضوء، وزجاج كهرباء يعمل أوتوماتيكيا، وضبط وضم المرايات كهربائيًا، وعن نظام الإضاءة الأمامية من الليد، وإضاءة نهارية من الليد، وكشافات شبورة أمامية من الليد، وسقف ومرايات سوداء، إلى جانب حساس إضاءة، وحساس مطر، كاميرا خلفية، ومدخل ايه يو اكس، ومدخل يو اس بي وبلوتوث وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى