بورش 959 للطرق الوعرة بقوة 911 حصاناً وقوة 740 حصاناً

يوصف مشروع ساندبوكس بأنه “سيارة رياضية قادرة على السير على الطرق الوعرة”. تشير صورة المعاينة إلى أنها ستكون أعلى من بورش 911 القياسية ، وركوبها على صدمات KW على الطرق الوعرة وإطارات ميشلان الثقيلة لجميع التضاريس وترتدي مجموعة واقية متناقضة.

 

يبدو أن الجزء الخلفي على وجه الخصوص قد أعيد تصميمه إلى حد كبير ، مع جناح منحني كبير يشيد بالجناح الخلفي المميز الذي ميز 959 من 911 ، ومخارج عادم معدلة لأنابيب Akrapovič المفصل ومشتت كبير.

 

من المتوقع أن يكون المحرك Ruf-fettled متوافقًا مع يورو 6 ، على الرغم من الارتفاع الكبير في خرج الطاقة وعزم الدوران (حتى 686 رطل قدم). أرقام الأداء غير مؤكدة ، ولكن من المتوقع أن تقترب السرعة من 3.0 ثانية من 0 إلى 62 ميل في الساعة ، بينما من المرجح أن تتجاوز السرعة القصوى 200 ميل في الساعة.

 

سوف روف نقدم أيضا حزمة الترقية والتفاصيل الفنية منها لم يتم تأكيدها بعد، لالقياسية 911 توربو و 911 توربو S .

 

بيعت جميع الأمثلة العشرة لإصدار مشروع ساندبوكس ، ولكن لا تزال 30 سيارة “قياسية” من التشغيل الأولي للإنتاج – من المقرر أن تبدأ في وقت لاحق من هذا العام – متاحة. لم يتم تأكيد الأسعار بعد ، لكنها ستكون أعلى بكثير من أسعار 911 القياسية.

 

يقال إن مارك فيليب جيمبالا يرى فرصة في إنشاء “سيارات رائدة ذات تصميم خاص في سلسلة إنتاج صغيرة” ، مما يشير إلى أن المزيد من المشاريع في نفس السياق ستتبع.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

“الوزراء” يوافق على مشروع قانون تعديل نظام السفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى