تملك كيا اكسيد 2022 على الفور بمبلغ 109 آلاف فقط

كتبت – مروة مجدي:
اعتادت شركة كيا إرضاء عملائها بتقديم طرازات تسعد قلوبهم مثل ريو وسيراتو وسبورتاج واكسيد. وحصلت أكسيد على جانب لا بأس به من الترحيب في مصر؛ نظراً لما تحمله من مزايا وامكانيات تجذب الأنظار وتكنولوجيا رفيعة المستوى، أضف إلى ذلك سهولة صيانتها وتوفر قطع غيارها بأسعار تناسب شريحة عالية من الشعب المصري. ويعرض موقع ايجيبت أوتوموتيف كل ما هو جديد دائما في سوق السيارات، واليوم نقدم لك عزيزي القارئ أسعار كيا اكسيد موديل 2022.
تأتي أسعار هذه السيارة كاش فقط بسعر 365 ألفاً، أما بالنسبة للتقسيط فأقل مقدم يتعين دفعه هو 109 آلاف و500 جنيهاً ويمثل 30% من قيمة السيارة بقسط شهري يصل إلى 6 آلاف و175 جنيهاً.

مواصفات كيا اكسيد 2022

تأتي السيارة الكورية اكسيد كروس أوفر، تجميع سلوفاكيا، جر أمامي بمحرك 1500 سي سي تربو، 4 سلندر، بقوة إجمالية 160 حصان، وعزم يصل إلى 253 نيوتن، أوتوماتيك، وتبلغ سرعتها القصوى 204 كيلومتر/ الساعة. أما عن زمن التسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كيلو/ الساعة فهو 9.2 ثانية، كما تستهلك 6.1 لتر في مسافة 100 كيلو.
ويبلغ طول السيارة 4395 مم، وعرضها 1862 مم وارتفاع كلي يصل إلى 1483 مم، وارتفاع السيارة عن الأرض يصل إلى 184، وقاعدة عجلات 2650 مم. ويصل حجم الشنطة إلى 426 لتراً، وسعة خزان وقود تصل إلى 50 لتراً، وزودت بجنوط رياضية 18 بوصة.

مواصفات الأمن والسلامة في السيارة الكورية كيا اكسيد 2022

تقدم سيارات «كيا إكسيد» موديل 2022 – الفئة الأولى- بالعديد من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة ومنها وسائد هوائية للمقاعد الأمامية، وسائد جانبية مدمجة بالمقاعد، وسائر هوائية، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، وتوزيع الكتروني للفرامل، وأنظمة تدعيم الفرامل، والتحكم الإلكتروني بالثبات، وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ومانع إدارة المحرك.
كما زودت بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها مثبت سرعة، ومصابيح أمامية ليد بعدسة ثنائية الإضاءة تعمل عند إدارة المحرك، ومصابيح خلفية ليد، وفوانيس ضباب، حساسات مطر، ومرايات جانبية كهربائية، وحواجز أتربة، زجاج مظلل للأبواب الخلفية والزجاج الخلفي، وتحكم عن بعد في غلق وفتح السيارة، وإمكانية تغير نظام القيادة، وكاميرا خلفية، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، وعجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد.


كماليات كيا أكسيد 2022

وتحتوي هذه السيارة على نظام ترفيهي مكون من مكيف هواء مع وجود مخارج خلفية، وشاشة عدادات ملونة 4.2 بوصة، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وعدد 6 مكبرات صوتية، وراديو، ومخرج، وبلوتوث ويو اس بي ومدخل ايه يو اكس، وشاشة وسائط 8 بوصة مدعمة بالاتصال عبر التطبيقات الذكية لأجهزة هواتف المحمول آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وخاصية التحكم في مستوى الصوت عبر عجلة القيادة، مرآة ذاتية التعتيم، ومسند يد أمامي من الجلد، والتحكم في ارتفاع مستوى المقاعد الأمامية، وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى