هذه السيارات يتوقف طرحها في 2019 ..

قررت مجموعة من شركات السيارات العالمية مثل “فورد” و”فولكس فاجن” تعديل خطة إنتاجها للسيارات لعام 2019، وذلك بوقف إنتاج بعض الموديلات الخاصة بها في بعض الأسواق، مع الاستمرار في طرحها في أسواق أخرى، وننشر فيما يلي موديلات السيارات المنتظر وقف طرحها بالأسواق وهي:

سيارة”فورد فوكاس” فقد قررت شركة “فورد” وقف إنتاج موديلاتها من السيارات السيدان في السوق الأمريكي، عدا سيارتها الأكثر مبيعا “موستاج” التي يستمر إنتاجها، ولكن تستمر الشركة في طرح سيارتها الفوكاس المتوفرة بأربعة وخمسة أبواب في السوق الأوروبي فقط.

أما شركة “شيفروليه” فقد أعلنت توقفها عن طرح سيارتها “شيفروليه فولت” رغم أنها حققت نجاحا ونسبة مبيعات كبيرة منذ طرحها في الأسواق عام2010، إلا أن نسبة مبيعاتها تراجعت في الفترة الأخيرة فقررت الشركة التوقف عن إنتاجها، كما قررت شركة “شيفروليه التوقف عن طرح سيارتها السيدان “شيفروليه كروز” في أمريكا بعد 10 سنوات من طرحها بالسوق، وذلك اعتبارا لتقدم المزيد من سيارات الكروس أوفر والـ SUV مما أدى لتراجع مبيعات السيدان.

أما شركة “فولكس فاجن” قررت وقف طرح سيارتها “طوارق” التي ظهرت في 2002 في السوق الأمريكي بعد استمرارها 16 عاما، ولكن حل محلها العديد من السيارات الأخرى، ولكن تستمر “طوارق” في السوق الأوروبي.

وتدخل شركة “ألفاروميو” ضمن قائمة الشركات التي تتوقف عن طرح بعض موديلاتها في 2019، واختارت الشركة سيارتها “ألفاروميو 4 C” والتي أعلنت عن وقف طرحها قريبا، وهي سيارة كوبية رياضية بمحرك 4 سلندر تيربو بقوة 237 حصان وتسارع في 4.2 ثانية.

وبدورها قررت شركة نيسان أيضا وقف إنتاج سيارتها “نيسان جوك” في بعض دول العالم التي لمم يتم تحديدها بشكل دقيق بعد، و”جوك” تعتبر من السيارات الغريبة التصميم والتي قدم منها الجيل الثاني مؤخرًا، ليحل محلها موديلات كيكس.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى