تعرف على سعر وقيمة أقساط شيري تيجو 3 ضمن مبادرة إحلال السيارات

ضمت مبادرة إحلال السيارات السيارة شيري تيجو 3 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مؤخراً إلى المبادرة الرئاسية.

 

 ووفقاً للمعلن فإن سعر السيارة شيري تيجو 3 في مبادرة إحلال السيارات “نقداً” يبلغ 228 ألف جنيه وتتدرج أقساط السيارة شيري تيجو 3 في مبادرة إحلال السيارات 2900 جنيه شهريًا، وتصل إلى 3400 جنيه على حسب سن المتقدم للمشاركة في المبادرة وفترة السداد سواء 7 أو 10 سنوات.

 

وتعتمد السيارة شيري تيجو 3 “فيس ليفت”، التي تشارك بها مجموعة جي بي غبور أوتو في مبادرة إحلال السيارات، على محرك يعمل بالوقود المزدوج “غاز طبيعي – بنزين”.

 

وتعد شيري تيجو 3 أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات suv تنضم للمبادرة الرئاسية لإحلال السيارات التي مر على إنتاجها أكثر من 20 عاماً بأخرى جديدة تعمل بالوقود المزدوج “البنزين-الغاظ الطبيعي”.

 

ويذكر أن أسعار السيارات التي يتم طرحها من خلال المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات تنخفض عن سعر السوق، ومجهزة بأسطوانات الغاز الطبيعي، والمبادرة تتعامل مع الشركات المنتجة للسيارات بالسوق المحلية فقط بنسبة مكون محلى لا يقل عن 45% بما يُسهم في توطين صناعة السيارات والصناعات المغذية لها في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى