أسعار و مواصفات أوبل “كروس لاند” 2021

كشفت مجموعة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامة “أوبل” فى مصر، عن أحدث سياراتها أوبل كروس لاند 2021 ، حاملة شعار إمتلك شياكة التصميم والرفاهية والاستمتاع بالقيادة بسعر منافس.

حيث يبلغ سعر الفئة الأولى 334,990 جنيه فيما تبلغ سعر الفئة الأعلى 364,990 جنيه ، كما توفر الشركة أكثر من 36 مركز خدمة موزعين على كافة أنحاء الجمهورية لخدمة عملاء أوبل بالاضافة الى ذلك ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كم متر أيهما أقرب.

وتأتى أوبل كروس بمحرك 4 أسطوانات، سعة 1200 سي سي تيربو، ينتج قوة قدرها 110 “حصان”، و عزم أقصى للدوران 205 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة، فى مدة زمنية 11.8 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 5.4لترات، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وتتميز السيارة بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة منها 6 وسائد هوائية وفرامل ABS وتوزيع قوة الفرملة إلكترونيا EBD على العجلات وأيضا برنامج التوازن الإلكتروني ESP وبذلك فإن كروس لاند قد حققت الراحة والرفاهية والأمان معا.

وشملت وسائل الأمان مساعدة على الطرق الصاعدة ، نظام تنبيه الخروج عن المسار ،نظام مراقبة ضغط الإطارات ،حساسات ركن أمامية وخلفية ، كاميرا خلفية.

 

وتوفر كروس لاند 2021 خاصية الدخول بدون مفتاح وزر تشغيل وإيقاف السيارة وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومتعددة المهام مع ” تابلوه ” أنيق من أجود الخامات وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس ومزودة بكاميرا خلفية للمساعدة على الركن بالإضافة إلى نظام أندرويد أوتو و آبل كار بلاي وإمكانية تغيير وضعية كرسي السائق في 8 وضعيات وايضا التحكم في وضعية الراكب الأمامي وسقف بانوراما وبلوتوث ونظام صوتي مميز مكون من 6 سماعات.

 

وتتضمن على مجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها “جنوط رياضية 18 بوصة، ومصابيح ضباب امامية وخلفية مع اضاءة LED، ومرايا جانبية كهربائية، مثبت سرعة”.

 

كما زودت بنظام زر تشغيل/إيقاف المحرك، وفتحة سقف كهربائية، ، وفرامل كهربائية، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا بتقنية 360 درجة، وشاشة وسائط داخلية 10 بوصات، ومكيف هواء أوتوماتيك، وغيرها.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

المنصور تعلن عن أسعار بيجو الجديدة موديل 2021

 

الخالدي: المنصور طرحت حصص كبيرة من أوبل استرا 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى