انطلاق خدمة أونستار في دبي قريباً

كتبت – مروة مجدي:
صرح ستيف كيفر، نائب الرئيس الأول ورئيس شركة جنرال موتورز الدولية، على هامش معرض اكزيبت زيرو العربية -جنرال موتورز- والمقام في دبي أمس، بأن شركة جنرال موتورز ليست رائدة في قطاع السيارات فقط، بل تتميز بكونها شركة برمجيات كذلك، نظراً لخبرتها التي تصل إلى 25 عاماً و16 مليون مركبة مدعمة بهذه البرمجيات، وقد أشار إلى مزايا نظام آلتيوم والذي يتسم بالمرونة الكافية لدعم مجموعة كاملة من المركبات، سواء السيارات المدمجة أو السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات. كما أوضح كيفر أن شركة جنرال موتورز تتعاون مع شركة لوكيهد مارتن لتطوير الجيل الثاني من المركبات القمرية.

التكنولوجيا هي مفتاح المستقبل في أي قطاع

صرح غاري ويست، المدير التنفيذي لأونستار ومستقبل التنقل بجنرال موتورز بالشرق الأوسط وأفريقيا في المعرض ذاته، بأن شركة جنرال موتورز تتمتع بتفوق في مجال التكنولوجيا يتمثل في نظام المنصة المزدوجة- التجهيزات مع آلتيوم والبرمجيات مع آلتفاي، وهي منصة برمجية يتشاركها الجميع، عبر جميع علامات جنرال موتورز في كل مركبات الاحتراق الداخلي، والمركبات الكهربائية. وتتيح هذه الخدمة مزيداً من الأمان في مركبات العملاء بالاعتماد على البرامج التكنولوجية وخبرات السائق وتحسينات الصوت. فقط ما على العميل إلا تحديث التطبيقات في سيارته.

منصة أونستار قريباً في دبي

وتستخدم جنرال موتورز برامج وخدمات أخرى عبر الانترنت لتحسين تجربة شراء وملكية المركبة عبر الانترنت. وتمثل هذه المنصة النهج الجديد للبيع بالتجزئة، مثل منصة “تسوق.. انقر.. انطلق” والتي تزداد شعبيتها يوماً بعد يوم. وقد قدمت هذه المنصة لعملاء جنرال موتورز تجربة تسوق رقمية سلسة انتشرت بوضوح وقت انتشار وباء كورونا، وبخاصة في المملكة العربية السعودية. كما تطرق الحديث إلى تكنولوجيا اونستار الخاصة بالشركة؛ إذ أنها منصة الاتصال الرائدة في الصناعة مع أكثر من 16 مليون مركبة متصلة على الطريق اليوم على مستوى العالم، وتدر عائدات عالمية سنوية تصل إلى 2 مليار دولار، كما أطلقت الشركة خدمة اونستار بالكويت وصار لديها نحو 2500 عضو مشترك بها. وأعلن عن إطلاق خدمة أونستار في دبي يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر من هذا العام

أونستار أمان لك ولسيارتك

وتمثل خدمة أونستار حلاً رائداً في مجال السلامة للعملاء من خلال تقنية الأمان والسلامة داخل المركبة باستخدام أحدث التكنولوجيا للحصول على المساعدة المطلوبة التي يرجوها ركاب هذه المركبة بجانب خدمات الطوارئ المحلية، مثل الاستجابة الأوتوماتيكية للحوادث إذا لم يتمكن الركاب من طلب المساعدة بأنفسهم، بالإضافة إلى الاسترداد السريع والآمن المركبة إذا ما تعرضت للسرقة من خلال تنشيط برنامج تنبيه السيارة المسروقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى