تويوتا إيجيبت تطرح chr موديل 2021 فى مصر

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، عن طرح الموديل الجديدة من السيارة ” CHR ” موديل 2021 بالشكل الجديد في السوق المصرى، وتتوفر السيارة بسعر 445,000 جنيها.
ويعد الموديل الجديد استكمالا لنجاح شركة تويوتا إيجيبت في السوق المصرى، بعد أن طرحت  ” الشكل الجديد ل ” كورولا ” في مصر خلال الفتره الماضية.
والسيارة تويوتا ” CHR ” موديل 2021 تتميز ب ”  محرك 1200 سي سي، وتيربو 4 سليندر، و 113 حصان، و بشنطة حجمها يصل إلى 443 لتر، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة يتم ربطها بالهاتف من خلال برمج أندرويد أوتو ” وذلك لتتماثل قوتها مع النسخة الماضية منها.
وجاء تصميم السيارة بخطوط إنسيابية منحوتة بشكل رياضي، ويكمل المظهر الرياضي الجنوط ال 17 إنش المزودة بها السيارة، بالاضافه إلى بسبولير رياضي ، ونظام إضاءة ليد وكشافات مسحوبة أكثر من الأمام.
وزودت السيارة ” CHR ” ب ” كراسي كهربائية، وإضاءة داخلية متنوعة، وستارت إنجين، وكاميرا خلفية، ونظام كار أبل بلاي واندوريد أوتو، ونظام الدخول الذكي لفتح السيارة تاتش بدون مفتاح “.
وأعلنت شركة تويوتا إيجيبت خلال الفتره الماضية، عن طرح فئات جديدة من طراز ” كورولا ” موديل 2021،  لتنضم إلى فئات السيارة في السوق المصري.
وتتميز الفئة الجديدة Active plus  من كورولا 2021، المزودة  ب ” باركينج سنسور، وفوج لايت “.
وطرحت الشركة فئة أخرى من Comfort Plus المزودة ب ” باركينج سنسور، وكروز كنترول “.
وحددت الشركة سعر فئة Active plus عند 318 ألف جنيه، بينما جاء سعر الفئة Comfort Plus بسعر 353 ألف جنيه .
كتبت : دينا محمد و زمزم مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى