بتعديلات تروفيو.. مازيراتي جران كابريو تشارك في معرض موتور فالي 2024

بمحرك بقوة قوة 542 حصان

عرضت علامة السيارات الإيطالية، مازيراتي، للنسخة الأحدث من سيارتها الرياضية، مازيراتي جران كابريو بعد حصولها على باقة تعديلات تروفيو للمرة الأولى في إيطاليا، وذلك خلال مشاركة العلامة في معرض موتور فالي الذي يستمر من يوم الخميس 2 مايو حتى الأحد 5 مايو.

مازيراتي جران كابريو بباقة تروفيو

مازيراتي جران توريزمو بباقة تعديلات تروفيو

وعرضت العلامة للنسخة المعدلة من السيارة في ساحة قصر دوجي بمقر أكاديمية مودينا العسكرية، والتي تميزت بسقف قابل للطي، باللون الكحلي مع تصاميم داخلية باللون الأحمر لتعزيز اللمسات الرياضية، بينما يزأر داخل السيارة الرياضية محرك Nettuno سداسي الأسطوانات، المزود بتقنية الشاحن التوربيني المزدوج، ليولد قوة 542 حصان.

وتأتي النسخة المعدلة لتكون أبرز سيارات مازيراتي المكشوفة خلال سجلها التاريخي، حيث صممت لتوفير تجربة قيادة استثنائية أثناء الاستمتاع بالطبيعة وصوت محرك Nettuno دون المساس بالجماليات والتصميم الفريد الذي يميز علامة مازيراتي وسياراتها الحصرية، كما ترتقي السيارة بمفهوم السيارات السياحية المزودة بلمسات معاصرة، بفضل التقنيات الحديثة التي توفر تجربة قيادة استثنائية أثناء الاستمتاع بالهواء الطلق، بالإضافة إلى المساحة التي تتسع لأربعة ركاب.

معرض موتور فالي 2024

ويأتي معرض موتور فالي بمشاركة مجموعة من أبرز علامات السيارات الإيطالية، إلى جانب الضيوف والجماهير من مختلف أنحاء العالم لمناقشة حاضر ومستقبل قطاع النقل واستكشاف التحديات والفرص في قطاع السيارات الكهربائية، حيث يستقبل المعرض محبي السيارات والدراجات من إيطاليا ومختلف أنحاء العالم.

مازيراتي جران توريزمو بباقة تعديلات تروفيو

ومن جانبه قال جيوفاني بيروسينو، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والتواصل لدى مازيراتي: “يجمع معرض موتور فالي كل عام الشركات المتميزة في مجال تصنيع السيارات ضمن المدينة التي شهدت إطلاق ونمو علامة مازيراتي، التي تواصل تحقيق إنجازات استثنائية في قطاع السيارات والسيارات الرياضية والنقل. كما أننا على عتبة ثورة حقيقية في هذا المجال خاصةً مع احتفالنا بمرور 110 سنوات على تأسيس العلامة”.

ووفقاً للبيان الوارد من الشركة الإيطالية؛ تعمل علامة مازيراتي حالياً على تطوير سيارات فولجور الكهربائية بالكامل، حيث تعد أول علامة إيطالية فاخرة تقوم بتصنيع سيارات كهربائية بالكامل في معرض موتور فالي، حيث شارك بيروسينو في مؤتمر فالي الأول، والذي عُقِد في 2 مايو، على طاولة كبار الشخصيات من ممثلي علامات تصنيع السيارات الأخرى الذي ساهمت بترسيخ مكانة إيميليارومانيا في قطاع التصنيع العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى