نشرة المرور اليوم.. زحام شديد بزهراء المعادي وصلاح سالم

شهدت بعض الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس 3 مارس 2022، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام. 

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل من رجال المرور. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 3 مارس 2022

شهد طريق الإسكندرية الزراعي زحاما وكثافات عالية وتباطؤ حركة السير، في الاتجاه من قليوب إلي الطريق الدائري.

بالنسبة لمحور 26 يوليو ظهرت كثافات مرتفعة من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى منطقة وسط البلد.

أما طريق الأتوستراد مازال يعاني من ظهور كثافات عالية بالتزامن غلق نفق زهراء المعادي كليا، فضلا عن ظهور زحام شديد عند المنطقة من كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

فيما شهد كوبرى أكتوبر زحاما شديدا من صلاح سالم في اتجاه ميدان التحرير وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس مع وجود وكثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

أما مناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة فشهدت كثافات متوسطة، بالتزامن مع إجازة نصف العام، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى