كيف تحصل على سيارة في مزاد جمرك مطار القاهرة الثلاثاء المقبل؟

كتبت: شيماء علي مزاد جمرك مطار القاهرة

تَقيم الهيئة العامة للخدمات الحكومية جلسة مزاد علني مخصص لبيع سيارات وموتسيكلات تابعة لجمرك مطار القاهرة، يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر الجاري، الساعة الثانية عشر ظهرا، وفقا لما ذكرته الإدارة المركزية للمبيعات عبر موقع الهيئة الإلكتروني.

ويستعرض موقع إيجيب أتوموتيف التفاصيل الكاملة لمزاد سيارات جمرك مطار القاهرة، من حيث طريقة الحصول على السيارات من المزاد، أنواع السيارات المتاحة سعر كراسة الشروط.

تنوعت معروضات مزاد سيارات المطار بين السيارات وبضائع جمرك المطار وغمرة والملاحق الخاصة به كالتالي:

مزاد سيارات جمرك مطار القاهرة

شملت السيارات المطروحة للمزايدة العلنية العديد من الأنواع، جاءت ما بين “صالون، فيسبا، موتوسيكلات، بيك أب، ميكروباص وميني باص وجيب” لعدد من الماركات والعلامات التجارية المختلفة وهي ” BMW، فولفو، فولكس، مرسيدس، أودي، تويوتا، ميتسوبيشي، هونداي، همر، شيفورليه، دودج، GMC، جاك، كيا، انفينتي، كاديلاك، بورش، جيب شيروكي، جيلي، جاجوار”.

مزاد سيارات جمرك مطار القاهرة

– يجب شراء كراسة الشروط وتكون بصحبة المتزايد وقت دخول القاعة.

– أن يحمل المتزايد البطاقة الضريبية من الخاضعين لها.

تتم عملية البيع حسب شروط كراسة المواصفات.

أن يكون مبلغ الترسية على المتقدم هو نفسه المبلغ المدفوع.

مزاد سيارات جمرك مطار القاهرة

سعر كراسة شروط وتأمين دخول مزاد سيارات جمرك مطار القاهرة

أتاحت الهيئة العامة للخدمات الحكومية كراسة الشروط والمواصفات للبيع من مقرها، والكائن برقم، 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي بالدقي، محافظة الجيزة، بسعر 400 جنيه.

وذكرت الهيئة أن مبلغ تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه يدفعها المتقدم، وعن رسو المزاد يتم دفع 30% من السعر، وباقي الثمن خلال 15 يومًا، على أن يكون البيع دون عمولة والمعاينة أساس البيع.

 

تقام جلسة لمزاد سيارات جمرك مطار القاهرة بقاعة النادي المصري بمنطقة عين الصيرة، بجوار حديقة الفسطاط، يوم 19 أكتوبر الجاري، الساعة 12 ظهرا.

أوضحت “الهيئة” إنه في حالة عدم رسو أي مجموعة من السيارات على الشخص المتقدم، يحق له استرداد التأمين، أما في حال رسو اللوط على المشترك يتم خصمه من سعر السيارة.

كما ذكرت “هيئة التعاقدات” إنّه إذا لم يتم رسو أو في حال عدم السداد أو قام المتزايد بسحب عطائه، يصبح التأمين المؤقت حق للجهة الإدارية، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع.

أما بالنسبة لباقي المبلغ والذي يمثل  “70%” من إجمالي القيمة يتم سداده خلال خمسة عشر يومًا من اليوم التالي لرسو المزاد عليه، ويمنح المشترك مهلة إضافية للسداد مدتها 10 أيام بموافقة السلطة المختصة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى