جمهور تويوتا يكتب تاريخها

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت عن بدء تسجيل حكايات ملاك سيارات تويوتا كورولا على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك “تحت حملة باسم ” شارك معانا في كتابة تاريخ كورولا “.

 

وقالت الشركة في منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” في مواقف مهما عدا الوقت صعب تنساها من جمالها، قولينا أكتر ذكرى حلوة مع كورولا، شارك معانا في كتابة تاريخ كورولا، احكيلنا وقولنا وإحنا هنسجل إجابتك ونحطها في ألبوم فيه حكايات الناس باسمهم على موقعنا الرسمي.

 

مواصفات تويوتا كورولا 2022

 

وتقدم تويوتا كورولا أداء قوياً بفضل محركها المتطور بسعة 1600 cc الذي يعمل بنظام VVT-I مع وجود النظام الرياضي للقيادة والذي يساعد الي الوصول لأعلى مستويات السرعة والأداء في وقت قياسي (SPORTS MODE).

 

كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتطور (CVT) تحكماً أعلى في السرعات للحصول على قيادة حماسية ومثيرة مع تقديم أعلي مستويات الراحة والسلاسة في الاستجابة في القيادة .

 

ويقدم الجيل الثاني عشر من كورولا في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، و خاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

 

كما تتوفر السيارة في فئتها عالية التجهيز بفتحة سقف؛ شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، مع خاصية التوصيل اللاسلكي للهواتف الذكية-بلوتوث، وكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 يدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، و آبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

 

وزودت مقصورة السيارة بعدد كبير من وسائل الترفيه منها عجلة قيادة جديدة متعددة المهام، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج إضافة إلى فتحات هواء خلفية، مفتاح ذكي لتشغيل السيارة، كاميرا خلفية، وحساسات ركن خلفية، وحساسات للأمطار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى