سكودا تكشف عن السيارة سكالا الجديدة.. بتصمم عصري جذاب

أزاحت شركة سكودا التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية الستار عن أيقونتها سكالا «Scala» الجديدة، والتي تنتمي لفئة السيارات المدمجة بملامح جديدة وعصرية على مقدمتها مع شبكة مبرد معدلة.

وقالت الشركة التشيكية أن سيارتها سكودا سكالا الجديدة تعتمد على برنامج دفع السيارة ليغطي نطاق القوة الممتد من 70 كيلووات/95 حصان إلى 85 كيلووات/115 حصان، مع ناقل الحركة سداسي التعشيقات أو الأوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع تعشيقات، بحسب «د ب أ».

مواصفات السيارة سكودا سكالا الجديدة

تتميز السيارة سكودا سكالا من خلال التصميم الجديد للكشافات العاملة بتقنية LED بشكل قياسي، كما تأتي بطول 4.36 متر وعرض 1.79 متر وارتفاع 1.51 متر، وطاقم عجلات من معدن خفيف بقياسات من 16 إلى 18 بوصة، وحيز الأمتعة في يصل إلى 1.410 لتر.

في الوقت نفسه تزخر مقصورة السيارة الجديدة بحزمة من التعديلات، منها التحسينات على مفهوم استعمال التكييف والقمرة الرقمية مع الشاشة قياس 8.25 بوصة، كما تتوفر للسيارة شاشة لمسية لنظام الملاحة بقياس 9.2 بوصة.

كما تعتمد سكالا على باقة من الأنظمة المساعدة مثل المساعد الأمامي مع التعرف على الإشارات المرورية، ومساعد الصف ومساعد الزاوية الميتة ومساعد متوائم للحفاظ على السرعة، بالإضافة إلى مساعد الحفاظ على حارة السير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى