ستار الوطنية” تدشين بطولة “ستار بادل” في العلمين

كتبت : زمزم مصطفى

أعلنت شركة ستار الوطنية للسيارات “SNA”، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز في مصر، عن بطولة ستار بادل “Star Padel Tournament”، وهي أول بطولة رياضة البادل في قطاع السيارات، وتقام البطولة بمركز ومعرض شركة الإسكندرية الوطنية للسيارات ANA بمدينة العلمين، وذلك بمشاركة عدد من كبار الرياضيين في مصر، وبالتعاون مع PadelPod.

وينقسم تصنيف البطولة إلى 3 مستويات وهم: A محترف، وB متوسط، وC مبتدئين. وتم تصميم فعاليات البطولة لتناسب جميع عشاق اللعبة من جميع الأعمار، حيث تتنافس جميع الفرق المشاركة، حوالى 60 فريقًا، على أن تقام المباريات النهائية في 3 سبتمبر.

و جهزت الشركة جزء من معرض الوطنية للسيارات بالاسكندرية وتحويله إلى منطقة ترفيهية متكاملة باسم “Star Hub”. كما وفرت لعملاء مرسيدس-بنز حجز ملاعب البادل لمدة ساعة مجاناً أثناء فترة الانتظار بمركز الخدمة، أو الاستمتاع بعربات الطعام والأجواء الموسيقية أثناء تواجدهم بالمركز.

وجدير بالذكر أنه تم افتتاح صالة عرض العلمين في صيف عام 2009 لتصبح أول مركز بمساحة 960 متر مربع من الداخل بينما تبلغ المنطقة الخارجية تقريبا 4000 متر مربع في المنطقة، ويعرض به أحدث سيارات مرسيدس -بنز مع خدمات المبيعات والصيانة و توفير قطع الغيار لتلبية احتياجات عملائها وخاصة المتواجدين خلال أشهر الصيف بالساحل الشمالي ومدينة العلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى