إلغاء معرض سيارات باريس الدولي رسميًا بسبب كورونا

انضم معرض سيارات باريس لقائمة الفعاليات الدولية بعالم صناعة السيارات التي تضررت بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد في جميع أنحاء العالم.

 

وذكر موقع “موتور وان” المختص بـ أخبار السيارات أن معرض سيارات باريس المقرر إقامته في الفترة بين 1 و11 من شهر أكتوبر، تقرر إلغاؤه رسميا.

 

ونقل الموقع الأمريكي جانبا من البيان الرسمي للجنة المنظمة لـ معرض سيارات باريس الدولي ، جاء فيه: “لن يعود أي شيء كما كان من قبل، هذه الأزمة علمتنا أن نكن مستعدين دائما، وأن نكون أكثر إبداعا في المستقبل”.

 

ويأتي إلغاء معرض سيارات باريس ، بعد فترة وجيزة من اتخاذ قرار مشابه تجاه معرض ديترويت الدولي للسيارات بالولايات المحدة، الذي تقرر تأجيل إقامته لشهر يونيو من عام 2021 المقبل.

 

وكذلك كل من معرض جنيف ومعرض نيويورك الدوليان للسيارات، ومهرجان “جود وود” الدولي للسرعة ببريطانيا، جميعها قد تم تأجيل إقامتها رسميا بسبب أزمة تفشي كورونا.

 

وكان منظمو معرض بكين للسيارات قد أعلنوا أن هذا التجمع الكبير الذي كان يفترض أن ينظم من 21 إلى 30 أبريل المقبل، سيتم تأجيله إلى أجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وقال المنظمون على الموقع الإلكتروني للمعرض إن دورة 2020 من هذه الواجهة الأساسية لأكبر سوق للسيارات في العالم “سيتم إرجاؤها”، وسيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة لتنظيمها في وقت لاحق.

 

وأضافوا أن هذا القرار اتخذ بسبب الحملة الجارية لتطويق الفيروس في الصين و”حماية صحة وسلامة العارضين والزوار على حد سواء”.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

إلغاء معرض سيارات ديترويت بسبب كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى