مازيراتي Maserati تبدأ اختبار نماذجها الكهربائية الأولية

مازيراتي الكهربائية , مازيراتي , Maserati , سيارات كهربائية , جران توريزمو , جران كابريو
بدأت مازيراتي Maserati مرحلة اختبار أنظمة الدفع الكهربائية الجديدة التي سيتم اعتمادها في النماذج المستقبلية للشركة ، تطبيقًا للخطط التي أعلنت عنها سابقاً بتحويل جميع سيارات أسطولها إلى سيارات كهربائية .

قامت مازيراتي بصنع سيارات تجريبية مُجهزة بمجموعات نقل حركة كهربائية 100% مع تقنيات خاصة طوّرتها الشركة بالكامل في مختبر الابتكار الجديد التابع لها في مودينا .

كما قامت الشركة خلال المراحل التجريبية أيضًا تطوير الصوت الذي سيميز المحرك الكهربائي الجديد ، حيث ستمتلك السيارات الكهربائية القادمة صوتًا فريدًا خاصًا بها شأنها في ذلك شأن جميع سيارات ” مازيراتي ” المزودة بمحركات الاحتراق التقليدية .

وبذلك يحصل العملاء على سيارات كهربائية بالكامل تجمع أعلى مستويات الراحة ومتعة القيادة وقوة الأداء مع صوت فريد لا تخطئه الأذن .

فيما تقوم مازيراتي بجمع البيانات المهمة لتطوير مجموعات النقل الحركية الكهربائية الجديدة التي سيتم استخدامها في النماذج المستقبلية لطرازات الشركة من خلال اختبارها ضمن مختلف ظروف الاستخدام على الطرقات ومسارات السباق .

سيكون طرازا ” جران توريزمو ” و” جران كابريو ” الجديدان أولى السيارات في تاريخ العلامة تتبنى الحلول الكهربائية بنسبة 100% التي سيتم إنتاجها في مركز تصنيع العلامة بمدينة تورينو .

جدير بالذكر أن مازيراتي تنتج مجموعة مذهلة من السيارات الفريدة ذات الشخصية المدهشة ، والتي يمكن التعرف عليها على الفور في أي مكان ، مع أسلوبهم وشخصياتهم الحصرية ، تسعد تلك السيارات الأذواق الأكثر تطلبًا ، لذلك لطالما كانت الشركة دائمًا معيارًا لصناعة السيارات .

حتي أنها كل تعيد تعريف ما يصنع سيارة رياضية إيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة .

مازيراتي الكهربائية , مازيراتي , Maserati , سيارات كهربائية , جران توريزمو , جران كابريو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى