«جيتور» تدشن «X95 » خلال الربع الثالث من 2021

قال دكتور  طارق مصطفى حسين ، رئيس قطاع المبيعات وتطوير الموزعين بمجموعة نور الدين الشريف، الوكيل الحصري لعلامة جيتور فى مصر لـ “موقع ايجيبت اوتوموتيف” إنه من المتوقع تدشين جيتور X95 خلال الربع الثالث من العام الجارى 2021 .

 

وأضاف رئيس قطاع المبيعات وتطوير الموزعين بمجموعة نور الدين الشريف أن تم بيع 2000 وحدة من طراز  X70 التي شهد اقبالا كبير من المستهلكين منذ اطلاقة فى خلال الربع الأخير من 2020 العام وذلك رغم العديد من التحديات التي تواجه سوق السيارات بسبب جائحة كورونا التي لحقت بالضرر على جميع القطاعات فى العالم . 

 

وأوضح أن شركة نور الدين الشريف تمتلك 5 مراكز خدمة فى الاسكندرية بالأضافة الى  مركز الخدمة المعتمدة المنتشرة فى انحاء الجمهورية.

 

هذا ومن المقرر افتتاح مركز خدمة جديد بمنطقة القطامية فى خلال شهر يوليو القادم.

 

مواصفات جيتور X70 

 

ويذكر أن  جيتور X70  تتوفر من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، المزودة بمحرك مكون من أربع أسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو ، ينتج  قوة قرابة 150“حصان”، وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن متر، مدعمة بناقل حركة ثماني السرعات أتوماتي.، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم، فى اقل من 11 ثانية ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 5.8 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

وأما عن التجهيزات الداخلية لـ”جيتور X70″” تقدم بمجموعة من الكماليات و تتميز السيارة بمقصورة مكسوة بالكامل من اعلى خامات الجلد و التى تطفي أجواء من الفخامة و الرفاهية وذلك يظهر من خلال  عجلة قيادة من الجلد، وكراسي جلد، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ومرايات جانبية كهربائية و ضم ، ومفتاح ذكي، وعدادات ديجيتال، وشاشة وسائط تعمل باللمس 10 بوصة، بلوتوث، وعرض بيانات الهاتف على الشاشة الداخلية بالمقصورة، ومدخل USB، وعدد 6 مكبرات صوتية، وراديو، مخرج 12 فولت، بالأضافة الى سقف بنوراما  وغيرها.

 

اسعار  جيتور X70 

 

وجاءت أسعار جيتور X70 موديل 2021 بعد اضافة العديد من الكماليات بناء على طلب السوق المصري، حيث تأتي الفئة الأولى 304.8 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثانية بنحو 338.8 ألف جنيه فى السوق المحلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى