مخالفات بالجملة على الطرق السريعة.. والحملات المرورية مستمرة

في إطار الخدمات المستمرة التي يقدمها موقع «ايجيبت اوتوموتيف»، نستعرض اليوم ما قامت به الإدارة العامة للمرور من شن حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة.

 

وشملت الحملة طرق كلا من (الإسكندرية الصحراوي، والعلمين الصحراوي الساحل الشمالي)، وقد استهدفت الحملات تحقيق الانضباط المروري للحفاظ على أرواح المواطنين من مرتادي الطرق، وأسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في ضبط الحركة المرورية على تلك الطرق.

 

كما تم ضبط العديد من مخالفات تجاوز السرعة المقررة إلى جانب مخالفات شروط الأمن والمتانة وضبط السيارات المخالفة للتصميم الأصلي للسيارة، كما تم الدفع بسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أي أعطال وتقديم المساعدة للمواطنين من قائدي السيارات.

 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالبلد، بالإضافة إلى الحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

وتهيب وزارة الداخلية بالمواطنين مرتادي الطرق الالتزام بتعليمات رجال المرور، والتي تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اتجاه المخالفات التي تم ضبطها، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى