مبيعات السيارات ترتفع إلى 1.2 مليون وحدة في الولايات المتحدة خلال يوليو

من المتوقع أن تصل مبيعات التجزئة للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 1.2 مليون وحدة في شهر يوليو، بزيادة قدرها 3.7٪ عن نفس الفترة من العام الماضي، رغم أن ذلك يعد انخفاضًا عن التوقعات بالأشهر السابقة. توقع المستشارون نمو مبيعات السيارات بنسبة 110٪ لشهر أبريل، بينما انخفضت التوقعات إلى 34٪ و 12.4٪ لشهري مايو ويونيو على التوالي.

 

نقص الرقائق يعيق الإنتاج والمبيعات ويرفع أسعار السيارات

 

أدى النقص في رقائق أشباه الموصلات إلى إعاقة إنتاج السيارات وتباطؤ نمو المبيعات على الرغم من الطلب القوي على النقل الشخصي خلال أزمة كورونا وقد أدى هذا بدوره إلى ارتفاع الأسعار.

 

قال توماس كينج، رئيس قسم البيانات والتحليلات في جاه دي باور، إن المستهلكين سينفقون المزيد من الأموال على شراء سيارات جديدة أكثر من أي وقت مضى في شهر يوليو، وستصل أرباح الوكلاء من بيع السيارات الجديدة إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق.

عروض رأس السنة - أسامة أبو المجد - تخفيضات أسعار السيارات - سعر - التضخم - علامات السيارات - مجلس معلومات سوق السيارات - الأميك - مبيعات سيارات الركوب - مبيعات السيارات في مصر - شيفروليه - لادا - جيلي - شيري - ميتسوبيشي - هيونداي - تويوتا - بيجو - كيا - دراجون - نيسان - فيات - ستروين - موقع سيارات مستعملة - جروب سيارات - أحدث السيارات - أخبار السيارات - أسعار السيارات

ومن المتوقع أن يرتفع متوسط ​​أسعار المعاملات بنسبة 17٪ إلى 41 ألف و44 دولارًا، وهو أعلى مستوى على الإطلاق، بينما من المتوقع أن ينخفض ​​متوسط ​​الإنفاق التحفيزي لكل وحدة إلى 2,065 دولارًا أمريكيًا وذلك من 4،235 دولارًا أمريكيًا العام الماضي.

 

انخفاض متوسط بقاء السيارات الجديدة قبل البيع إلى 31 يوم

 

وقال البيان إن متوسط ​​عدد الأيام التي تجلس فيها السيارة الجديدة في ساحة انتظار قبل بيعها في طريقها للانخفاض إلى مستوى قياسي بلغ 31 يومًا، انخفاضًا من 75 يومًا قبل عام.

 

نمو مبيعات السيارات الجديدة على أساس سنوي 2.74%

 

سيكون إجمالي المعدل السنوي المعدل موسمياً لمبيعات السيارات الجديدة 15 مليون سيارة، بزيادة 400 ألف وحدة عن عام 2020، رغم ذلك يظل أقل بنحو 1.9 مليون وحدة عن عام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى