هيونداي تستهدف تأمين 7% من الحصة العالمية للسيارات الكهربائية في 2030

تهدف شركة “هيونداي موتور” الكورية الجنوبية للسيارات، إلى زيادة المبيعات السنوية العالمية للسيارات الكهربائية، والتي تعمل بالبطاريات، إلى 87.1 مليون وحدة وتأمين مستوى 7% من حصة السوق العالمية، بحلول عام 2030 .

وكشف جايهون تشانج، الرئيس التنفيذي للشركة النقاب عن خارطة الطريق الخاصة بالتحول إلى السيارات الكهربائية والاستراتيجيات للشركة لمنتدىيوم المستثمر”سي.إي.أو” لعام 2022، اليوم الأربعاء، حسب وكالة “بلومبرج” للأنباء اليوم.

وستستحدث الشركة 17 طرازا جديدا للسيارات الكهربائية بحلول 2030، تشمل 11 طرازا من سيارات هيونداي، وستا من للعلامة التجارية الفاخرة “جينيسيس”.

أهداف شركة هيونداي المالية

وقدمت شركة “هيونداي” أهدافها المالية على المديين المتوسط والطويل، وخصصت الشركة 95.5 تريليون وون (79 مليار دولار) من الاستثمارات للأعمال المستقبلية، بحلول عام 2030، بما فيها 19.4 تريليون وون لإنتاج السيارات الكهربائية و 12 تريليون وون لقدرات البرمجيات، بحسب ” د ب أ”.

وبحلول عام 2030، تهدف شركة “هيونداي” إلى تحقيق هامش ربح تشغيلي، يقدر بنسبة 10%، أو أكثر، في الأعمال الخاصة بالسيارات الكهربائية، بتعزيز القدرة التنافسية، في إمكانيات الأجهزة والبرمجيات، من خلال تشكيلة موسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى