“ بريدجستون “ تطلق حملة مجانية لفحص إطارات السيارات في مصر

تشمل أدوات السلامة من مصابيح وبطارية

أعلنت شركة الإطارات بريدجستون عن إطلاقها حملة لتعزيز سلامة إطارات السيارات، في أنحاء الجمهورية، وذلك بالتعاون مع الشريك المحلي شركة النيل للمشروعات والتجارة، عبر شبكتها المعروفة باسم “فيت أند فيكس” (Fit & Fix) في مصر.

حملة بريدجستون لفحص إطارات السيارات

وتهدف الحملة إلى تعزيز وعي السائقين بأهمية سلامة الإطارات والسلامة المرورية من خلال إجراء سلسلةٍ من الفحوصات المجانية للإطارات ضمن محطات الوقود في مصر، على أن تتوفر فرق الفحص في المحطات خلال العطلات الأسبوعية، ولمدة ثلاثة أسابيع.

وتتيح الحملة للعملاء فرصة الحصول على فحص معاينة مجاني للإطارات، بهدف تشجيع السائقين على عمل صيانة دورية لسياراتهم بالشكل الأمثل، لاسيما الإطارات، قبل موسم الصيف والسفر. وتركز الحملة على أهمية صيانة الإطارات من قبل العملاء وأصحاب المركبات لإطالة فترة خدمتها وتحقيق الأداء الأمثل، وبالتالي رفع مستويات السلامة، كما تسلط الضوء على أهمية الحفاظ على سلامة الإطارات وقوة تحملها نظراً لدورها في كفاءة أنظمة المكابح، ودعمها لثبات وتحكُّم المركبات، خاصةً المركبات ذات الأحمال الثقيلة.

استعدادات استقبال فصل الصيف وموسم السفر

ومن جانبه؛ قال جاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة “بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا”: “تعتبر السلامة على الطرقات مسؤولية مشتركة، ونلتزم في “بريدجستون” بأداء دورنا على هذا الصعيد وجعل الطرقات أكثر أماناً، ونفخر بتعاوننا مع شركة النيل للمشاريع والتجارة في تنظيم حملة سلامة الإطارات ضمن محطات الوقود في جمهورية مصر العربية”.

وأضاف فوري: “نهدف من خلال هذه الحملة إلى تعزيز الوعي بسلامة الإطارات، وتوفير فحوصات مجانية للإطارات لضمان قدرة سائقي السيارات في مصر على القيادة بثقة، ويتيح لنا التعاون مع “شركة النيل للمشاريع والتجارة” والاستفادة من شبكة “فيت أند فيكس” الوصول إلى مُختلف شرائح العملاء في مصر، وتسهيل الحصول على خدماتنا. وتعد مصر وجهة رائعة للسياح من جميع أنحاء العالم، حيث توفر خياراتٍ واسعة للأنشطة والمغامرات مثل رحلات نهر النيل، وجولات استكشاف المواقع الأثرية القديمة والتخييم في رحاب الطبيعة الخلابة. وندرك في “بريجستون” أهمية ضمان السلامة على الطرقات مع تزايد أعداد السياح القادمين إلى مصر”.

فحوصات حملة تعزيز السلامة على الطرق

وتشمل فحوصات السلامة التي يتم إجراؤها خلال الحملة فحص سلامة الإطارات، والمصابيح والبطارية والمساحات وأدوات السلامة، وتعتبر الصيانة المناسبة للإطارات أمراً بالغ الأهمية لكونها تؤثر بشكل مباشر على استهلاك الوقود والانبعاثات، ومُجمل أداء السيارات، ويتطلب ضمان سلامة الركاب وراحتهم وثبات السيارات متابعة مؤشرات سلامة الإطار، مثل عمر الإطار وتلفه وتمزقه وضغط الهواء فيه، وتتزايد أهمية هذه المؤشرات عند القيادة على الطرق المبتلة وذات الأسطح المتضررة. كما يؤدي الحفاظ على المعدلات المناسبة لضغط الهواء في الإطارات إلى تقليل مقاومة التدحرج، وبالتالي تحسين كفاءة الإطارات وتقليل تآكلها وخفض استهلاك الوقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى