نشرة المرور اليوم.. كثافات متحركة على معظم الطرق بالقاهرة الكبرى

تباطؤ حركة السير بشارع التسعين

ظهرت كثافات مرورية متحركة على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، صباح اليوم الأحد الموافق 30 أكتوبر، بالتزامن مع خروج الموظفين إلى أعمالهم والطلاب إلى المدارس والجامعات. نشرة الرور اليوم

ويقدم موقع “إيجيبت أوتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء الخدمات اليومية التي يقدمها للقراء.

نشرة المرور اليوم 30 أكتوبر

ظهرت كثافات متحركة وعالية بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

أما بالنسبة للطريق الدائري اليوم فشهد أيضا تباطؤ حركة سير المركبات خاصة في الاتجاه من المريوطية إلى المنيب، ومن المريوطية لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

أما محيط محيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها فوجدت هناك كثافات متوسطة إلى مرتفعة خاصة عند شارع القصر العيني.

فيما ظهرت كثافات متحركة أعلى كوبري أكتوبر من صلاح سالم في اتجاه رمسيس، وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس من المهندسين إلى الزمالك، مع وجود كثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري.

في الوقت نفسه ظهر زحام في شارع رمسيس من غمرة إلى ميدان العباسية، فيما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

كما شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بشكل جزئي بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو أنفاق الخط الرابع.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وبسبب تنفيذ أعمال المونوريل شهد شارع التسعين بالقاهرة الجديدة زحامًا شديدًا من الطريق الدائري وحتى المستشفى الجوي، وكذلك في شارع التسعين الجنوبي من أمام كونكورد مول في اتجاه الجامعة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى