55 ألف جنيه زيادة على النسخة الجديدة من شيفروليه ماليبو

أعلنت شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامة شيفروليه فى مصر، عن أسعار موديل 2022 من سيارات شيفروليه ماليبو، بزيادات سعرية تراوحت بين 46.500 حتى 55 ألف جنيه مقارنة بموديلات 2021.

وجاءت أسعار الفئة الأولى 426 ألف جنيه، بينما توفرت الفئة الثانية ب 490 ألفاً.

وتأتي شيفروليه ماليبو الثلاث على سواعد محرك توربيني مكون من 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات وتتسارع السيارة من 100 كيلومتر في الساعة من الثبات خلال 9.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 215 كيلومترًا في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.1 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وتقدم الفئة الأولى من ماليبو بعجلات عادية قياس 16 بوصة، أما الفئة الثانية تتوفر بعجلات رياضية قياس 18 بوصة؛ وتمتلك الفئة الثانية فوانيس ضباب أمامية وخلفية ويزيد عليها في الفئة الأعلى تجهيزًا مصابيح زينون واضاءات LED أمامية و خلفية وفتحة سقف وفرش جلدي.

وتضم شيفرولية ماليبو مجموعة من مواصفات أمان أساسية منها وسادتين هوائيتين، وتصل إلى 6 وسائد هوائية في الفئة الأعلى منها ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBD ونظام اتزان إلكتروني ESP وكاميرا للرؤية الخلفية وحساسات خلفية للمساعدة على الركن متاحة بالفئة الثانية والثالثة.

وتمتلك ماليبو كذلك عددا كبيرا من الكماليات منها شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، وخاصية التوصيل اللاسلكي “بلوتوث” وتكنولوجيا Apple Carola و Auto android و ومخرجين للتوصيل AUX- USB وخاصية تشغيل السيارة بدون مفتاح – المفتاح الذكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى