سعر مفاجأة.. سيارة شيري تيجو 3 داخل مبادرة الإحلال

عبد الرازق: أرخص من سعر السوق بـ 17.1 ألف جنيه

 

صرح أحمد عبد الرازق المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات، بأن سعر السيارة «شيري تيجو 3» المدعومة بمحرك وقود يعمل بالغاز الطبيعي «الطاقة النظيفة» بلغ نحو 228.900 جنيه داخل المبادرة.

 

أشار «عبد الرازق» إلى أن السيارة  «شيري تيجو 3» تتراجع عن نظيرتها بالسوق المصرية بنحو 17.1 ألف جنيه، حيث أن سعر السيارة بالسوق يبلغ نحو2246 جنيه.

 

أوضخ أن الموقع الرسمي الخاص بمبادرة الإحلال للسيارات المتقادمة التي مر على صنعها أكثر من 20 عاما للعمل بالغاز الطبيعي «الطاقة النظيفة» استقبل 646 طلبا على السيارة «شيري تيجو 3» وذلك خلال اليوم الأول من فتح باب التقديم.

 

شيري تيجو 3_أسعار شيري - سعر شيري تيجو 3 - مواصفات شيري تيجو 3 - صور شيري تيجو 3

 

 

مواصفات السيارة شيري تيجو 3 موديل 2021

 

وينتمى السيارة «شيري تيجو 3» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، المزودة بمحرك مكون من أربع أسطوانات، بسعة 1600 سي سي، يولد قوة قدرها 126 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 160 نيوتن متر.

كما دعمت السيارة «شيري تيجو 3» موديل 2021 بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمان، ومنها «الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD».

 

وتحتوى على مجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها “نظام منع إدارة المحرك، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، وحساسات خلفية، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة”.

 

 

سيارة شيري تيجو 3

وزودت «شيري تيجو 3» بجنوط رياضية 17 بوصة، وفتحة سقف كهربائية، ومصابيح أمامية مع خاصية التحكم فى مستوي ارتفاع الإضاءة، ومصابيح خلفية LED.

 

ودعمت بخاصية التحكم في عجلة القيادة، وإمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، ومقعد الراكب الأمامي في 4 اتجاهات، ومنافذ كهربائية، إضافة إلى مرآيات كهربائية جانبية، وعدادات مزودة بشاشة، ومكيف هواء أوتوماتيكي.

 

كما احتوت على نظام ترفيهي مكون من (شاشة وسائط 8 بوصة – مشغل أسطوانات DVD، وعدد 4 مكبرات صوتية مع خاصية ربط الهواتف المحمولة – مخرج USB- بلوتوث)، وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى