أرورا: المنصور تعتزم إطلاق “MG ZS” الكهربائية فى الربع الثالث من 2020

كتبت : يارا الجناينى

تنافس العلامة “ MG ” البريطانية ، السيارات الأوروبية بقوة، وتتمتع بجاذبية للمستهلك المصرى، رغم تراجع أسعار السيارات الأوروبية والتركية المنشأ بعد إلغاء الجمارك.

قال أنكوش أرورا،مدير العمليات لدى «المنصور جروب» فى حوار خاص لايجيبت اوتو موتيف ، إن العلامة “MG” تتمتع بسمعة جيدة فى سوق السيارات ، خاصةً أن مختلف طرازاتها تحظى بثقة المستهلك المصرى. ورغم تمتع السيارات الأوروبية بالإعفاء الجمركى، فترة ما قبل البريكست، إلا أن العلامة “M G” تحظى بميزة أخرى هى كونها علامة تجارية بريطانية تتمتع بجميع التصاميم والأداء الهندسى الممتاز، ولا تزال محتفظة بمكانتها داخل السوق المصرى فى ضوء استقطابها لقاعدة عريضة من العملاء ممن يبحثون عن سيارة تتمتع بأداء جيد، بالإضافة إلى أسعارها التنافسية.

أوضح أرورا، أن سيارات “M G” تمتلك مقومات تؤهلها للمنافسة بقوة مع مختلف نظيراتها، إذ إن الامكانيات التى تقدمها سيارة صغيرة من “M G” أعلى مما تمتلكه سيارة فاخرة من الماركات الأوروبية.

كما تعتزم مجموعة المنصور، طرح السيارة “MG ZS” الكهربائية، فى السوق المصرى خلال الربع الثالث من العام الحالى، وتحديداً خلال الفترة الزمنية من أغسطس إلى سبتمبر، نافيًا الاتجاه لتجميعها محليًا.

وتعد “MG ZS” من أكثر السيارات الكهربائية تقدماً التى تم إنتاجها فى الصين، ويبلغ مداها حوالى 380 كيلومتراً.
وجرى إطلاق “MG ZS” الكهربائية فى أوروبا والهند، ولاقت رواجًا كبيرا فى أسواق أخرى.

وباعت الشركة المنتجة أكثر من 10 آلاف سيارة منها فى المملكة المتحدة خلال العام الماضى، فى حين بلغت مبيعاتها 12 ألف سيارة فى أوروبا.

وتم ترشيح السيارة للعديد من الجوائز باعتبارها واحدة من السيارات الكهربائية الأكثر فعالية.

::قد يهمك ايضا::

المنصور تكشف الستار عن سيارتها MG 5 الجديدة كلياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى