11.34 مليون جنيه حصيلة مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة

عُقد أمس بنادي الجيزة الرياضي

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية عن حصيلة المزاد العلني لبيع سيارات جمارك مطار القاهرة، والذي عُقد أمس، حيث بلغت إجمالي 11.34 مليون جنيه.

وكانت الهيئة قد عقدت أمس الثلاثاء الموافق 13 يونيو، بالتنسيق مع الإدارة العامة للجمارك السيارات بمطار القاهرة، مزاداً علنياً بقاعة نادي الجيزة الرياضى بشارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة، لبيع عدد من السيارات المخزنة بجمارك مطار القاهرة.

سيارات جمارك مطار القاهرة

وفي تصريحاتهٍ له اليوم؛ أوضح الشحات الغتوري أن هذه الحصيلة جاءت من بيع عدد 26 لوط سيارات، من أصل 32 لوط تم فتح المزاد عليهم، بينما تبقى 6 لوطات لم يتم بيعها لعدم وجود عطاء.

وشملت علامات السيارات المشاركة في المزاد ( نيسان وفولكس وجيب جراند شيروكي و بي إم دبليو ومرسيدس وتويوتا لاندكروزر وأودى وهوندا ودايو وكرايسلر ولانوس ورينو واسبرانزا واسكودا وبورش وفورد وإنفينتى ولينكولن وهونداي وبيجوى 407 وجيب شيروكي وكابورلية وسوزوكى فيتارا، بالإضافة إلى عدد من الدراجات النارية من ماركات مختلفة، وكيا مينى باص).

كما أوضحت مصلحة الجمارك المصرية أن هذه المزادات تأتي تنفيذاً للتكليف الرئاسي بالتخلص من البضائع الراكدة والمهملة بكل الموانئ المصرية، من خلال المتابعة اليومية لموقف حاويات ورواكد المهمل بالمخازن والساحات والمستودعات الجمركية، بما يسهم في تحويل الموانئ إلى بوابات للعبور فقط، وليست أماكن لتخزين السلع والبضائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى