بي إم دبليو تحتفل بإطلاق آخر محرك V12 على طريقتها الخاصة

أعلنت شركة بي إن دبليو BMW أنها ستصنع آخر سيارات BMW مزودة بمحرك 12 سلندر في يونيو القادم 2022 على طراز M760i.

وللاحتفال بهذه المناسبة، ستقوم شركة بي إم دبليو ببناء ما أسمته بمحرك The Final V12، و ينتج المحرك ذو الشاحن التوربيني المزدوج سعة 6.6 لتر 601 حصانًا، ويمكن السيارة من التسارع من وضع السكون إلى60 ميلاً في الساعة خلال 3.6 ثانية، وذلك من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

ونظرًا لكونها إصدارًا محدودًا ، فسيتم تصميمها بشكل خاص؛ حيث سيتم إضافة علامة V12 بسيطة على غطاء صندوقها، وسيتم تدعيمها بعجلات معدنية خفيفة مقاس 20 بوصة مطلية إما باللون الرمادي أو الأسود، ويمكن طلاء السيارة بأي لون من ألوان طلاء BMW.

أما في الداخل؛ فسيتم نقش عتبات الأبواب بشعار “THE FINAL V12″، مع لوحة مثبتة على وحدة التحكم توضح أنها الطراز الخاص من V12.

وسيأتي الطراز مجهزًا بالكامل بحزمة BMW للمساعدة في القيادة، ومجموعة المقاعد الخلفية الفاخرة، وسقف LED البانورامي، ومصابيح LED الأمامية المتكيفة مع ضوء الليزر، ونظام الصوت المكتمل Bowers & Wilkins Diamond، كما يمكن تبطين السيارة بأي جلد BMW Full Merino متوفر.

من المقرر أن يكلف الطراز 200.995 دولارًا أمريكيًا، ولا يزال متوفر الطراز الأساسي M760i xDrive والذي يبدأ من سعر 157800 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى