تحويلات مرورية.. غلق جزئي بالطريق الساحلي الإسكندرية مطروح

أعلنت وزارة الداخلية عبر موقعها الإلكتروني، تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الساحلي الإسكندرية – مطروح وتنفيذ عدد 9 كباري دورانات في المسافة من الكيلو 101 وحتى الكيلو 154، اعتباراً من الساعة السابعة صباح يوم الأحد الموافق 13 مارس الجاري. 

تتم أعمال تطوير وتوسعة الطريق على مدار اليوم الكامل لمدة 60 يوما، تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

هذا ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:

تحويلات مرورية بطريق الإسكندرية مطروح الساحلي

⁃ بالنسبة للاتجاه القادم من الإسكندرية اتجاه مطروح يتم تحويل كافة المركبات من مناطق الكيلو 93 لمطلع الكوبرى المؤدى إلى الطريق المستجد “الساحلي الجنوبى”، واستكمال السير حتى نهاية الطريق بمناطق الكيلو 127، ثم استكمال السير يساراً من أسفل كوبري ك 127 إتجاه مطروح ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الساحلى إتجاه مطروح.

⁃ الاتجاه القادم من مطروح اتجاه الإسكندرية تحويل كافة المركبات من مناطق الكيلو 132 يميناً إلى طريق داخلي بالمنطقة السكنية ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الساحلي بمناطق الكيلو 132، ثم سلوك الطريق المستجد “الساحلي الجنوبي” من مناطق الكيلو 127، واستكمال السير حتى نهاية الطريق بمناطق الكيلو 93 “أمام مارينا 1″، ثم استكمال السير مرة أخرى على الطريق الساحلي اتجاه الإسكندرية .

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى