2500 عميل لـ”أكسا مصر” بوثيقة “أوتو جو”

سجل عدد عملاء وثيقة “أوتو جو” التى تطرحها شركة أكسا مصر لتأمينات الممتلكات إلى 2500 عميل منذ إطلاق التغطية في أبريل 2017 وحتى الآن.

وقال أحمد ناصف العضو المنتدب لـ”أكسا مصر”، إن إجمالي الأقساط المحصلة عن الوثيقة منذ طرحها في أبريل 2017 وحتى نهاية ديسمبر الماضى حوالي 10 ملايين جنيه مصري.

أضاف ناصف لـجريدة “البورصة”، أن التغطية التأمينية التي توفرها “أوتو Go” تؤمن السيارة عن الخسائر المادية الناتجة عن حوادث التصادم أو الانقلاب إضافة إلى السرقة أو السطو والحريق.

تابع: “الوثيقة تؤمن كذلك المسئولية المدنية تجاه الغير، والتي تقوم فيها الشركة بتحمل التكلفة المالية الناتجة عن قيام العميل بإحداث ضرر أو تلف لشخص آخر خلال فترة الوثيقة، حيث تتكفل أكسا بتغطية الأضرار اللاحقة بالغير حتى 100 ألف جنيه مصري، إضافة إلى ما يتم تغطيته من التأمين الاجبارى.

وأشار ناصف إلى أن الوثيقة تشمل كذلك حزمة من التغطيات اﻹضافية منها خدمة سحب السيارة في حالة العطل، وتغيير الإطارات، وشحن البطارية، إلى جانب تزويد السيارة بالبنزين على مدار 24 ساعة طوال أيام اﻷسبوع.

لفت إلى تعاقد أكسا مع شبكة مكونة من 16 مركز صيانة معتمد، لديها أكثر من 35 فرعاً موزعة على جميع أنحاء الجمهورية لضمان تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها عملاء أوتو Go.

وأوضح، أنه في حالة قيام العميل بإصلاح سيارته خارج الشبكة المعتمدة، يسترد تكلفة الإصلاح في خلال 3 أيام عمل.

وتوقع ناصف، زيادة عدد عملاء الشركة البافارية المستهدفين بتغطية الوثيقة عبر التعاقد اﻷخير للشركة مع شركة الشراع للوساطة عن النسب المستهدفة في 2018.

يذكر أن أكسا مصر لتأمينات الممتلكات هى إحدى شركات إكسا إيجيبت للاستثمار _ ذراع مجموعة أكسا الفرنسية فى مصر، والتى تضم كذلك أكسا لتأمينات الحياة مصر وأكسا إيجيبت للخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى