بسعر 3 ملايين دولار فيراري تقدم “ايكونا” بمعرض باريس

باريس

كشفت شركة فيراري الإيطالية النقاب عن الطرازين الجديدين من موديل “مونزا”  اس بي 1 و اس بي 2 المزودة بقعدين فقط وتعتزم فيراري إنتاج 500 سيارة فقط، التي يصل سعرها إلي 3 ملايين دولار

ويذكر أن “فيراري” تقدم نفسها باعتبارها شركة للسلع الفاخرة أكثر من كونها شركة سيارات، واستراتيجية طرح عدد محدود للغاية من السيارة مونزا استخدمتها شركات أخرى مثل “هيرمس إنترناشيونال” التي تبيع حقيبة اليد “بيركين” بأكثر من 10 آلاف دولار، حيث أن طرح عدد محدود من أي منتج يزيد جاذبيته للمشترين المحتملين.

تعمل السيارة “مونزا” بمحرك بقوة 810 أحصنة ويتكون من 12 أسطوانة ويمكنها الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من 3 ثوان. وسيتم بيع السيارة في إيطاليا بسعر 6ر1 مليار دولار مع حساب ضريبة القيمة المضافة.

وتمثل السيارتان “مونزا إس.بي1″ و”مونزا إس.بي2” جزءا من استراتيجية خمسية تحت قيادة الرئيس التنفيذي الحالي “لويس كاميلليري” الذي تولى إدارة الشركة خلفا للرئيس الراحل “سيرجيو مارشيوني” في يوليو الماضي.

ويستهدف الرئيس الجديد للشركة الإيطالية التوسع في طرح السيارات ذات العدد المحدود بهدف زيادة هامش أرباحها إلى أكثر من 38% عام 2022.

:: قد يهمك ايضا ::

 

موسى : يجب منح حوافز استثمارية وضريبية ودعم لصادرات الصناعات المغذية للسيارات

خبراء السيارات: زيادة قروض السيارات إلى 50% تنعش مبيعات السيارات

 

الشلقانى : الحكومة مطالبة بدراسة عزوف الشركات العالمية عن تصنيع السيارات بمصر

 

مؤتمر إيجيبت أوتوموتيف..مدير حماية المستهلك: شكاوى السيارات 4% من إجمالى الشكاوى الواردة

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى